السبت، ١٩ أكتوبر، ٢٠١٩

إقتصاد

"أرنست ويونج" تعلن أسماء المرشحين لجائزة رائد الأعمال 2012

الأحد، ١٢ فبراير، ٢٠١٢ | 00:00

 
 
مسقط - ش


 
عقدت ارنست ويونج امس الاحد بمقر الشركة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن اسماء المتنافسين على جائزة رواد الاعمال لعام 2012 وجائزة الريادي الناشئ لسنة 2011 في سلطنة عمان .


ولاكثر من عقدين تم تقديم جائزة ارنست ويونج لرواد الاعمال بمختلف اشكالها في جميع انحاء العالم، كما تعد من ارقى الجوائز العالمية التي تمنح للاعمال التجارية الرائدة . وهي اعتراف بمساهمة اولئك الافراد الذين يلهمون الآخرين عن طريق رؤيتهم وريادتهم وانجازاتهم الخاصة .


واكد الشريك بمكتب ارنست ويونج بمسقط راجيف سانجيه على سعادته لاطلاق هذه الجائزة العالمية للمرة الاولى في عمان هذا العام .


وبعد ان اطلقنا هذا البرنامج في الاسبوع الاول من يناير 2012 فان الاهتمام الكبير من المشاركين زادنا تشجيعا وحماسا . كما ان نوعية الطلبات التي وردت تثير الاعجاب حقا، وشهادة قوية لسجل حافل من رواد الاعمال في عمان، وليس لدي شك في ان التنافس بين المرشحين على الجائزة سيكون صعبا .


وسيتم منح جائزة هذا العام لكل من رائد الاعمال والريادي الناشئ لسنة 2011 . وتستهدف الجائزة الاساسية ـ جائزة رائد الاعمال لسنة 2011 – الافراد الذين اثبتوا كفاءتهم في ادارة اعمال ناجحة.

 حيث سيحصل الفائز في هذه الفئة على فرصة الترشيح لنيل جائزة رائد الاعمال على مستوى العام 2012 والمشاركة في الحفل الذي سيقام بهذه المناسبة في مدينة مونت كارلو الفرنسية في شهر يونيو المقبل .



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور