الجمعة، ٢٤ مايو، ٢٠١٩

إقتصاد

"مصطفى سلطان" تعلن عن تمديد ساعات العمل

03:29 | الخميس، ٥ يونيو، ٢٠١٤

مسقط - ش


أعلن قسم القنوات المدفوعة بمؤسسة مصطفى سلطان عن تمديد ساعات العمل بصالة العرض الرئيسية بالخوير لتكون من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساء خلال الفترة من 1 إلى 15 يونيو وذلك بهدف إتاحة الفرصة للجميع للاشتراك في قنوات "بي إن سبورتس" لمتابعة مباريات بطولة كاس العالم 2014 المقامة في البرازيل .



أجهزة استقبال قنوات بي إن سبورتس متوفرة للمشتركين الحاليين في قنوات الجزيرة الرياضية و المشتركين الجدد بأسعار مغرية، وتتميز الأجهزة الجديدة بخاصية الاستقبال المتعدد بحيث يمكن من خلالها مشاهدة جميع القنوات المجانية بالإضافة إلى القنوات المدفوعة كما أنها تعمل بنظام صوت وصورة عالي الوضوح و الجودة. ويشمل العرض باقات خاصة لمشاهدة كاس العالم 2014.



بي إن سبورتس تعتبر إحدى الشبكات الرائدة في مجال النقل المباشر للأحداث الرياضية العالمية وقد قامت مؤخراً باستبدال شعارها وهويتها إلى اسم "بي إن سبورتس" وتضم قنوات beIN Sports HD1 ، beIN Sports HD2، beIN Sports HD3 ... beIN Sports HD15 وسوف تقوم عبر قنواتها المتعددة بنقل مباشر لجميع مباريات كاس العالم 2014 وفق احدث التقنيات. أطلقت قنوات بي إن سبورتس حملتها الترويجية تحت شعار " تغيير اللعبة". يمكن كذلك متابعة مباريات البطولة بأربع لغات و هي الإنجليزية و العربية و الفرنسية و الإسبانية.



قرر قسم القنوات المدفوعة بمؤسسة مصطفى سلطان تمديد ساعات العمل بالمعرض ليكون من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء واضعاً في الاعتبار المشتركين الذين سينتقلون من استخدام كروت اشتراك قنوات الجزيرة إلى استخدام جهاز الاستقبال الجديد الخاص بقنوات بي إن سبورتس وذلك ليتسنى لهم مواصلة مشاهدة القنوات دون انقطاع أو توقف.



شركة مصطفى سلطان للإلكترونيات هي الشركة الرائدة في مجال القنوات المدفوعة في سلطنة عُمان و الوكيل المعتمد لقنوات بي إن سبورتس و عدد من القنوات الأخرى مثل اوربت شوتايم ( او اس إن) و بهلا و غيرها وينتشر وكلاء مؤسسة مصطفى سلطان في مسقط و جميع المدن الرئيسية في السلطنة. يمكن الاتصال بقسم القنوات المدفوعة على الهاتف رقم: 24489277 أو عن طريق ارسال رسالة نصية على الرقم: 95044523 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] ٍ


حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور