x

من خلال برنامج «New Year, New You»: عرض مثالي لبداية العام الجديد في نادي الحواس الست

مؤشر الجمعة ٠١/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٥٤ م
من خلال برنامج «New Year, New You»:

عرض مثالي لبداية العام الجديد في نادي الحواس الست

مسقط - ش
في إطار تنفيذ برنامجه الطموح الذي يهدف إلى تقديم خدمات لا تضاهى وعروض استثنائية صممت بطريقة احترافية يهنئ فندق قصر البستان الريتز كارلتون الجميع بمناسبة العام الجديد متمنيا لهم عاما مليئا بالنجاحات وتحقيق الاهداف و من اجل بداية مثالية للعام الجديد يوفر فندق قصر البستان الريتز كارلتون للجميع فرصة مثالية لبدء العام الجديد وذلك من خلال عرض «New Year, New You» الذي يمكنهم من إحداث تغيير فعلي في أسلوب حياتهم، حفاظاً على حيويتهم ونشاطهم طيلة العام 2016. وقد صُمّم هذا العرض بعناية بمساعدة خبراء من الطراز العالمي عاملين في المنتجع المترف وفي نادي الحواس الست الصحي، وذلك لتوفير تجربة استرخاء لا تضاهى.

يشمل عرض برنامج «New Year, New You» رفاهية متكاملة وإحساساً بالتخلّص من الإجهاد مدته 3 أيام، وقد صمّمه فريق نادي الحواس الست الصحي خصيصاً لتخليص الجميع من إرهاق موسم الأعياد وإعادة النشاط للجسم والعقل. فبعد استشارة بشأن الرفاهية وفحص يجريه أخصائي صحّة، تتمّ مرافقة الضيوف شخصياً عبر برنامج مدته 3 أيام ويشمل جلسات يوغا أو بيلاتس ثنائية مع المدرّب، أو جلسات تدريب لاكتساب لياقة بدنية. كذلك، سيشارك الضيوف في رياضة جماعية يُنصح بها، تكمّلها جلسات تدليك مهدّئة يتولاها فريق المعالجين الخبراء في نادي الحواس الست الصحي. ولاكتساب عادات صحية في المطبخ، يمكن الضيوف أن يتوقّعوا أطباقاً صحية حافلة بالطاقة على الغداء، وقد أعدّها فريق الطبّاخين في فندق قصر البستان بالتعاون مع مستشار الرفاهيّة في النادي الصحي. علماً أنّ توصيات التغذية قد وُضعت لتطبّق بسهولة في المنزل طيلة العام بعد المشاركة في البرنامج الممتد على 3 أيام.

يشمل عرض النادي الصحي المترف أيضاً إمكانية استخدام مرافق الترفيه في الفندق ومجمّع الرياضة المائية حيث يُعتمد برنامج رياضات مائية يومي في المنتجع وتقام رحلات في البحر لمن يسعى إلى مزيد من الحماس. يمكن الضيوف أيضاً أن يتمتّعوا بخدمات مدرّب كرة المضرب على واحد من الملاعب الأربعة في فندق قصر البستان، وذلك لتحسين أدائهم والتحرّك في الملعب. ويمكن الضيوف ليلاً أن يسترخوا في الغرفة الدولوكس التي يقيمون فيها ويتمتعوا بمناظر مكشوفة تماماً على بحر عُمان المحاط بجبال الحجر الصخريّة. وبما بداية العام هي الوقت الأمثل لارتياد وجهة جديدة ووضع أهداف جديدة. فان فندق قصر البستان المحاط بشطآن رملية بيضاء وبحر أزرق وجبال صخرية يوفر ملاذاً مثالياً للمسافرين أصحاب الذوق الرفيع الساعين إلى تحقيق توازن بين العقل والجسم في موقع ساحر.

يشمل عرض «New Year, New You» ليلتين في غرفة دولوكس مطلّة على البحر وبوفيه للفطور كل صباح في ردهة مطعم الخيران، إضافة إلى برنامج الإحساس بالتخلّص من الإجهاد الممتد على 3 أيام في نادي الحواس الست الصحي في فندق قصر البستان. وهذا العرض متاح لشخصين بدءاً من 1 يناير 2016. و تبدأ الأسعار من 990 ريالاً عمانياً (يشمل الضرائب) للغرفة التي يتشاركها شخصان، وهي رهن بالمواسم والشغور عند وقت الحجز.