مركز تاول للسيارات يوفر زيت المحركات مازدا الأصلي

مؤشر الأحد ١٥/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
مركز تاول للسيارات يوفر زيت المحركات مازدا الأصلي

مسقط -

لطالما كان وما زال مركز تاول للسيارات في الطليعة فيما يتعلق بتقديم الأفضل لجميع زبائنه، وتماشياً مع هذا التقليد والالتزام بنيل رضا الزبائن، يقوم مركز تاول للسيارات الآن ببيع زيت المحركات مازدا الأصلي لجميع مالكي سيارات مازدا. وتحظى ماركة مازدا بشعبية كبيرة في مسقط؛ وذلك لأن سيارات مازدا معروفة بأشكالها الحديثة، وأدائها العالي، وتكنولوجيتها المتقدمة، ناهيك عن كونها السيارة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير. كما أن زيت المحركات مازدا لا يخيب الآمال على الإطلاق فهو تركيبة مصنعة خصيصا لتناسب ظروف المنطقة، إذ يساعد على سلاسة أداء السيارة، ولفترة طويلة. إن زيت المحركات مازدا، الذي تم صنعه اعتماداً على تكنولوجيا سكاي اكتيف الفعالة، يضمن أداءً متميزاً للمحرك، ويطيل عمر المحرك، وكذلك يحافظ على نظافة المحرك، ويدوم لفترة أطول مقارنة بزيوت المحركات الأخرى.

وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: «كل سيارة من سيارات مازدا لها متطلبات مختلفة فيما يتعلق بمواد التشحيم وذلك حسب الموديل، والمحرك، وفترات تغيير الزيت. ومن أجل ضمان أقصى قدر من الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء الأمثل، نقترح استخدام زيت المحركات مازدا الأصلي. وإضافة إلى ذلك، فإن هذا النوع من الزيوت قد تم تصميمه للحد من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون.

سيكون زيت المحركات مازدا الأصلي متوفراً بعبوات سعة 4 لترات و1 لتر في جميع منافذ بيع قطع الغيار التابعة لمركز تاول للسيارات وأيضاً لدى شبكة محلات البيع بالتجزئة المستقلة الأخرى المنتشرة في شتى أنحاء البلاد. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزاً و10 منافذاً لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 98.2 %، يقدم مركز تاول للسيارات أيضاً خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات.