تعيين وحيد آل حميد مديراً لمبيعات «سيسكو» في السلطنة

مؤشر الأحد ١٥/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
تعيين وحيد آل حميد مديراً

لمبيعات «سيسكو» في السلطنة

مسقط -
أعلنت سيسكو الشرق الأوسط عن تعيين وحيد آل حميد مديراً للمبيعات في السلطنة، ليتولى قيادة أعمال سيسكو في السلطنة ويعمل بالتعاون مع منظومة الشركاء لدعم زبائن القطاع العام والخاص في جهودهم للتحول الرقمي وتحويل عملياتهم بما يعزّز مخرجات الأعمال.

وفي تعليقه على تعيين وحيد، قال المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط شكري عيد: «انطلاقاً من ريادتنا التقنية، فإننا نركّز على تسريع قدرتنا على الاستجابة لاحتياجات الزبائن والشركاء دعماً لتطلعاتهم. يتمتع وحيد آل حميد بشغف القيادة ولديه سجل متميز من الإنجازات مما يجعلني على ثقة تامة من قدرتنا على اغتنام الفرص الهائلة التي تتوفر في عُمان بقيادته. كما أن إدراكه للأثر المتحقق بدمج التقنية وأثر الأعمال، فضلاً عن تقديره للفرص التي يوفرها التحول الرقمي، يضعنا في موقع مثالي يسمح لنا بتحقيق أولوياتنا الاستراتيجية ودعم النمو المستمر».

بدوره قال وحيد آل حميد: «تشهد عُمان مرحلة ديناميكية تمرّ خلالها بتغييرات متسارعة وتتطور فيها التوجهات عبر الحكومة والقطاعات المختلفة. وكمواطن عُماني، أشعر بفخر واعتزاز كبيرين بما حققته السلطنة حتى الآن، وأرى أن الوقت حان لتبدأ المرحلة التالية من استراتيجيتها الاقتصادية عبر الاستفادة من مزايا التحول الرقمي. دورنا في سيسكو هو مساعدة شركائنا وزبائننا والحكومة في مسيرتهم نحو التحول إلى مزيد من الذكاء والتنافسية والمشاركة في الاقتصاد الجديد، ولا بد للتقنية من التركيز على مواجهة التحديات المتزايدة على المدن والتغلب على التحديات الاجتماعية والبيئية وتلك المتعلقة بالاستدامة الاقتصادية، فيما تسمح بالوصول إلى نوعية أفضل لحياة المقيمين في السلطنة وتجربة أكثر سلاسة وإرضاءً للزوار».