ندوة تلقي الضوء على حلول المياه المتطورة في زرن إندستريز

مؤشر الأربعاء ٠١/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٦ ص
ندوة تلقي الضوء على حلول المياه المتطورة في زرن إندستريز

مسقط -
نظمت شركة أبو هاجر الدولية في فندق كراون بلازا بمسقط، ندوة تعرض الحلول الهندسية للمياه على مستوى العالم في زرن إندستريز.

استهدف هذا الحدث الاستشاريين والمقاولين والزبائن والمهنيين في خدمات المياه من القطاعين العام والخاص. كما حضر الحفل مسؤولون رفيعو المستوى يمثلون وزارة الصحة، وزارة الدفاع، شؤون البلاط السلطاني، وحيا للمياه، والعديد من الجهات الحكومية ومنظمات القطاع العام الأخرى.
تمحورت الندوة حول منتجات السباكة والصرف في زرن إندستريز، المعترف بها عالمياً في مجال الحلول الهندسية التي تستهدف القطاعات التجارية والبلديات، والرعاية الصحية والأسواق الصناعية. تقدم زرن أوسع نطاق من الحلول الإنشائية التي يتم تطبيقها في البناء والتطبيقات التي تتماشى مع أي بيئة إنشائية.
الندوة بعنوان «حلــول الإدارة المســـتدامة وهندسة المياه»، ضمت قائمة بأسماء المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى من زرن الذين يتناوبون لتسليط الضـــوء على بعض المنتجات والتقنيات الرائدة للشركة.
افتتح مداولات المساء سفين إرلاندسون، المدير التنفيذي لراكسنورد الشرق الأوسط، الذين قدم كلمة افتتاحية قصيرة. وأعقب ذلك عرض قدمه مدير المبيعات الدولية كين كلارك، الذي سلط الضوء على العلامة التجارية لدورات المياه، حلول الرعاية الصحية، نظام زرن الموحد، و الحلول التحديثية لدورات المياه والمطابخ.
وتضمن جدول الأعمال كذلك عرضاً قدمه شيتراش براكاش، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط، الذي ركز على نظام الصرف الصحي (الخارجي) لمياه الأمطار من زرن، وأنظمة المعادلة الحمضــية، والعناصــر المســتدامــة في منع الارتجاع والتحكم في المياه، وصمامات التحكم الآلي في الري والحماية من الحرائق.
وبالنظر لسمعة زرن باعتبارها الشركة الرائدة في السوق، كان الحضور قوياً، وقد قال شرات رام المدير التجاري لأبو هاجر الدولية»: لدينا نحو 130 من المسؤولين والمهنيين الصناعيين الذي يشهدون على سمعة العلامة التجارية لزرن في السلطنة. بالإضافة إلى فعالية حلولها، «زرن» معروفة أيضا بخدماتها في مساعدة الزبائن في كل مرحلة من مراحل دورة البناء، بما في ذلك خيارات التجميع والتسليم في الوقت المحدد، والمساعدة في اختيار المنتج، وما إلى ذلك من الخدمات».
تمثل زرن إندستريز أبو هاجر الدولية في السلطنة، وهي شركة عمانية رفيعة المستوى ولها سجل حافل من الخدمات في قطاع البناء. أبو هاجر الدولية مشهود لها كواحدة من الشركات المتميزة في مواد البناء المتخصصة، مثل الصرف الصحي الأرضي، منافذ التنظيف، المشابك. نظام الصرف في السقف. الشحوم، أنظمة ترشيح الرمل والنفط، الصرف الصحي الخطي، صرف المواد الكيميائية؛ والصمامات وملحقاتها. مانعات التدفقات الارتجاعية، معالجات ضغط، صمامات التحكم الآلي، وصمامات تخفيض الضغط.