«آر إس إيه الشرق الأوسط» تفوز بلقب أفضل شركة تأمين

مؤشر الأربعاء ٠١/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٧ ص
«آر إس إيه الشرق الأوسط» تفوز بلقب أفضل شركة تأمين

مسقط –
حققت مجموعة «آر إس إيه» الرائدة في مجال خدمات التأمين في المنطقة، رقماً قياسياً بفوزها بثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز مينا أي آر للتأمين لهذا العام. وقد أحرزت شركة آر إس إي، التي تتمتع بتراث يمتد إلى أكثر من 300 عام على الصعيد العالمي وستة عقود من الخبرة على الصعيد المحلي، لقب «أفضل شركة تأمين للعام» وذلك بناء على الرقم القياسي الذي سجلته في الأداء وخدمة الزبائن على مدار العام الفائت.

والهدف من إقامة حفل توزيع جوائز مينا أي آر السنوي للتأمين هو تكريم ومكافأة شركات التأمين، وشركات إعادة التأمين والوسطاء الإقليميين التي حققت أعلى درجات الأداء في السوق على مدى الأشهر الـ12 الفائتة. وهناك انعكاس آخر على نجاحها، حيث تم تكريم مجموعة آر إس إيه، علاوة على فوزها بالجائزة الأبرز في الحفل، وذلك على منتجاتها العديدة الرائدة في السوق التي قدمتها لزبائنها من الشركات والأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم منحها جائزة «أفضل شركة تأمين للعام على صعيد الأشخاص» وجائزة «أفضل شركة تأمين للعام على صعيد الشركات».

مجموعة آر إس إيه للتأمين هي واحدة من شركات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة في العالم، مع أكثر من 13,000 موظف يقدمون خدماتهم الى أكثر من 9 ملايين زبون في شتى جوانب العمليات الأساسية في المملكة المتحدة وأيرلندا والدول الاسكندنافية وكندا والشرق الأوسط. كما تقدم العمليات الإقليمية في الإمارات العربية المتحدة والبحرين (RSA)، عمان (الأهلية للتأمين ش م ع م)، والمملكة العربية السعودية (العالمية)، خدماتها إلى أكثر من 150,000 زبون في جميع أنحاء المنطقة.
إن مستوى آر إس إيهوميزان ربحيتها جعلها واحدة من مجموعات التأمين ثابتة الأداء في المنطقة. إن عمليات آر إس إيه الشرق الأوسط لم تصمد أمام الرياح العاتية الناتجة عن أزمة النفط فحسب، بل إنها تعاملت أيضا على مدى ما يقرب من عامين مع المخاطر والتغيرات، وذلك عندما كانت أعمالها التجارية في الأسواق الناشئة قيد المراجعة التجارية. وعلى الرغم من هذا التأثير المزدوج، حافظت آر إس إيه على حصتها في المنطقة من خلال الإبقاء على أكثر من 90% من زبائنها الـ100 الكبار.