«هيونداي» تطلق باقة الخدمة 8+2 مع العديد من المزايا

مؤشر الأربعاء ٠١/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٩ ص
«هيونداي» تطلق باقة الخدمة 8+2 مع العديد من المزايا

مسقط -
تتم صناعة سيارات هيونداي باستخدام تكنولوجيا متطورة ومجهزة بمجموعة من أحدث الابتكارات التقنية. هذه السيارات تحتاج إلى عناية جيدة ومتواصلة والصيانة المجدولة على فترات بصفة منتظمة لتعمل بشكل أمثل. حيث يتوفر لدى خدمة المؤسسة التجارية العمانية شركة هيونداي فنيين معتمدين مدربين بشكل جيد من أجل مواكبة أحدث متطلبات التكنولوجيا وخدمة السيارات. كما أنها تستخدم أحدث معدات التشخيص المتقدمة وقطع الغيار الأصلية لإصلاح سيارتك بالطريقة الأكثر كفاءة. من خلال إجراء الخدمة بانتظام في مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - هيونداي، يمكن للزبائن التمتع بثقة كاملة بأن سيارتهم في أيدٍ أمينة بالإضافة إلى تحقيق أفضل قيمة لإعادة البيع.

لمكافأة زبائنها المخلصين، أطلقت المؤسسة التجارية العمانية-هيونداي مؤخرا عرض باقة خدمة «8 + 2 حيث تقدم هذه الحملة العديد من الفوائد المذهلة مع تحقيق توفير كبير في كل مرة دون أي تكلفة إضافية». الزبون من خلال هذا البرنامج لا يحتاج إلى القيام بالدفع المقدم في وقت التوقيع على هذا البرنامج.
وعليك الاشتراك في هذا البرنامج وخلال الزيارة في الخدمة الأولى في إطار العقد، سيحصل الزبون على فلتر وقود أو فلتر الهواء أو فلتر مكيف الهواء مجاناً لمرة واحدة؛ حسب اختياره. بعد ذلك، كل ما على الزبائن القيام به هو القيام بزيارات منتظمة إلى أي من مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - هيونداي التي تنتشر في جميع أنحاء السلطنة وعند القيام بتنفيذ الصيانة الدورية وفقا للجدول الزمني سيحصل الزبون على مكافأة أثناء زيارات الخدمة المحددة. باقة من المزايا تشمل خدمتين كل 10.000 كيلو متر مجاناً، كما سيتم تنظيف مقاعد السيارة، وتنظيف لوحة العدادات وتلميع المصابيح الأمامية -كل ذلك مجانا-. للحصول على التفاصيل الدقيقة حول هذا العرض يمكن زيارة أيّ من مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - هيونداي.
كما أن استخدام قطع غيار هيونداي الأصلية مهم في الحفاظ على سلامة الركاب، وهذه قد تم تصميمها وهندستها خصيصا لهذا الطراز. على مر السنين، قد بذلت هيونداي استثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير لدراسة التصميم واختيار المواد والبناء الداخلي لقطع الغيار. أيضا، يتم اختبارها تحت مختلف الظروف القاسية بواسطة المحاكاة لضمان الجودة والسلامة والأداء الأمثل والمتانة والموثوقية. وبصرف النظر عن ضمان الجودة، يتم دعم جميع قطع غيار هيونداي الأصلية من قبل شركة هيونداي لاستبدال القطع بصورة محدودة مع ضمان لمدة 12 شهراً (أو) 20.000 كلم أيهما يأتي أولاً.
وتبتكر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية باستمرار لتقديم أفضل تجربة ملكية لزبائنها، في جميع أنحاء دورة الملكية. واحدة من المبادرات الأخيرة، سيتم إجراء الخدمة كل 10.000 كلم لجميع طرازات سيارات هيونداي، مما يقلل من عدد زيارات الخدمة ويوفر للزبائن المزيد من الوقت. عرض باقة «8 + 2 خدمة» هي واحدة من أحدث هذه الابتكارات، التي تهدف إلى زيادة مستويات رضا الزبائن من زبائن هيونداي.