شراكة بين «البنك الوطني العُماني» و«فرندي موبايل»

مؤشر الثلاثاء ١١/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص

مسقط -
أعلن البنك الوطني العُماني عن الدخول في شراكة مع «فرندي موبايل»- أول مشغل لشبكة هاتف محمول افتراضي في المنطقة- بهدف إطلاق سلسلة جديدة من الخدمات تُضاف إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الخاص بالبنك، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز مكانة البنك الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار في السلطنة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني، جون تشانج: «إننا في البنك الوطني العُماني سعداء للغاية بالإعلان عن هذه الشراكة مع ’فرندي موبايل‘، وتعزيز التزامنا المتواصل بتبنّي أحدث الابتكارات التكنولوجية في عملياتنا.

وقد قمنا بتصميم تطبيقنا المحدث للخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال، بهدف تزويد زبائننا بخدمات ومنتجات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم المصرفية كافة. ونحن واثقون من أن هذا التحديث سيوفر للمستخدمين تجربة جديدة ومحسّنة. ويواصل البنك الوطني العُماني البحث عن أفضل السبل التي ترتقي بالتعاملات المصرفية اليومية، وتعزز أمنها وسهولتها، كما نسعى إلى الاستمرار في تبنّي أحدث الابتكارات التي توصلت إليها تكنولوجيا الهواتف النقالة في السلطنة».
ويتوفر التطبيق المحدث عبر متجري «أبل ستور» و«جوجل بلاي»، ويتيح للزبائن زيادة أرصدة حساباتهم الهاتفية عبر الإنترنت، كما يوفر لمستخدميه عبر نظامــــي تشغـــيل أندرويد وآيفون الدخول لحساباتهم من خلال التعرّف على بصمة الإصبع.
كما تمت أيضاً إضافة خاصية معرفة حدود التعاملات اليومية للتحويلات المصرفية ودفع الفواتير، فضلاً عن تطوير خاصية إضافة المستفيدين من التحويلات المالية بغية تعزيز مستويات أمن الزبائن.