الجمعة، ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

"باناسونيك" تقدم أول عدسة إسقاط قصيرة المرمى في العالم

الأربعاء، ١٥ أكتوبر، ٢٠١٤ | 00:00

دبي - د ب أ

كشفت شركة باناسونيك النقاب عن العدسة ET-D75LE90 الجديدة، والتي تُعتبر أول عدسة إسقاط قصيرة المرمى في العالم خاصة بأجهزة البروجيكتور المزودة بتقنية المعالجة الرقمية للضوء ذات 3 رقاقات والتي توفر نسبة إسقاط تبلغ 0.36:1، وذلك خلال مشاركتها بمعرض أسبوع جيتكس 2014 في مركز دبي التجاري العالمي والممتد حتى 16 أكتوبر الجاري. وتسمح عدسة باناسونيك ET-D75LE90 بإجراء عروض كبيرة في أماكن صغيرة مع تعزيز إمكانية الانتفاع من المساحات على نحوٍ فعال. وتعد هذه الأجهزة هي المثال النموذجي الذي يمكن الاستعانة به في مجموعة مختلفة من الأماكن الرحبة ذات المساحات المتنوعة مثل القاعات الكبيرة والمتاحف وذلك بفضل قدرتها المنفردة على تعظيم مساحات الأماكن الضيقة مع الاحتفاظ بدرجة سطوع فائقة. 
وتسلط الشركة اليابانية الضوء على أهمية اقتناء تقنية العدسات غير الكروية والتي تُستخدم حالياً في كاميراتها ذات العدسات القابلة للتغيير كخطوة ضمن خطوات تطوير عدسات الإسقاط قصيرة المرمى. علاوة على ذلك، يمكن تركيب العدسات بسهولة وتغييرها بما يتناسب مع الاحتياجات المختلفة التي تفرضها المساحات المتنوعة. 
وبالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة باناسونيك النقاب عن سلسلة PT-RZ670 من أجهزة البروجيكتور أيضاً، والتي تتميز بقدرة عمل تصل إلى 20 ألف ساعة دون استبدال اللمبة، إلى جانب مرونة عملية التركيب التي يمكن القيام بها من جميع الزوايا. ويتميز طرازا هذه السلسلة بقوة سطوع تبلغ 6500 لومين، وقد قامت شركة باناسونيك بتطويرها لتلبية المتطلبات الحرجة التي تفرضها استخدامات العمليات طويلة المدى في أماكن متنوعة مثل المعارض والمتاحف واللافتات.


حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور