موقع سكاي سوق «أسرع وكالات السفر نمواً عبر الإنترنت»

مؤشر الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ٠٥:٠٠ ص
موقع سكاي سوق «أسرع وكالات السفر نمواً عبر الإنترنت»

مسقط -
فاز موقع سكاي سوق دوت كوم، SkySouk.com، الذي يعدّ أول بوابة سفر عبر الإنترنت في مسقط، بسلطنة عُمان، بجائزة «أسرع وكالات السفر نمواً عبر الإنترنت»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العربية الذي أقيم بمدينة دبي.

تعتمد جوائز السفر العربية على التصويت عبر الإنترنت، وبالتالي تعتبر نتيجة التصويت عادلة وغير متحيزة من قِبل صنّاع السفر. وقد استلم الجائزة المدير العام لشركة بهوان لخدمات السفر، جوروراج اس ايه، نيابة عن إدارة مجموعة سهيل بهوان.
وقالت نائبة رئيس مجلس إدارة مجموعة سهيل بهوان، أمل بنت سهيل بهوان: «إنه حقاً إنجاز مشرّف لسكاي سوق دوت كوم أن يستطيع الحصول على هذه الجائزة المرموقة بالرغم من كونه حديث النشأة وكونه الأول من نوعه بالسلطنة. إن رؤيتنا لتوفير تجربة بديلة للتسوّق وذلك عبر الإنترنت، والتنوع التدريجي من خلال التجارة الإلكترونية أسفرت عن نتائج إيجابية». وأضافت أمل بهوان: «رغم الظروف الصعبة التي يمر بها السوق، استطاع فريق سكاي سوق أن يعمل دون كلل على الإيفاء بمختلف متطلبات المستخدمين ودعم الزبائن، ومواكبة تطورات السفر المتغيّرة، وذلك من خلال تقديم الخدمات المتطورة المختلفة والتي تشمل إطلاق أول تطبيق للسفر عبر الهاتف المحمول (أندرويد/اي او اس)، في السلطنة لخدمة الزبائن. كما تعتبر هذه الجائزة دليلاً على تفكيرنا المتطور، الذي يركز على تقديم تجربة فريدة من نوعها لزبائننا». بالرغم من كونه حديث النشأة، إذ أُطلِق قبل عام واحد فقط، استطاع موقع سكاي سوق دوت كوم أن يوجد لنفسه مكانة مرموقة بين مواقع السفر الأخرى بفضل سهولة استخدامه وسهولة البحث من خلاله، والخيارات المتعددة بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من منتجات السفر التي تشمل الرحلات الجوية، والفنادق، وعروض الإجازات، إضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية المختلفة، والتأمين على السفر، وخدمات السفر الأخرى، مع توافر اختيار خطط السفر المختلفة وفقاً لجميع الرغبات والميزانيات.