الثلاثاء، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٩

إقتصاد

OSN تعلن عن عرض الشهرين مجانا لمشتركيها

الثلاثاء، ١٧ مارس، ٢٠١٥ | 00:00

مسقط ش



قامت شركة OSN بالإعلان عن عرض مميز لكل من المشتركين الحاليين والمشتركين الجدد بتوفير شهرين مجانا لمشتركي باقات OSN Platinum HD, Premier HD, Premier. يمكن للمشتركين الحصول على هذا العرض من خلال خدمة الإشتراك لمدة سنة. ولا ينتهي العرض هنا. يحصل المشتركون الجدد على كافة اكسسوارات التركيب بالإضافة إلى التركيب مجانا مع هذا العرض. و بالإضافة إلى ذلك، توفر OSN عرض الشهرين مجانا للذين يرغبون برفع باقاتهم إلى إحدى باقات 
OSN Platinum HD, Premier HD, Premier. يسري العرض للمشتركين الذين يرغبون بالدفع نقدا أم عبر البطاقة الإئتمانية (credit card) على حد سواء. و الآن OSN تأخذك لتجربة الترفيه إلى مستوى جديد كليا مع أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية. ولديها أيضا أول خدمة مشاهدة عند الطلب OSN On Demand كلها بتقنية HD. ويمكن للمشتركين مشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية والعربية مباشرة مع OSN Play الذي أطلق مؤخرا لمنح المشتركين فرصة مشاهدة برامج OSN عبراللابتوت أو الآي بود أو الآي باد.
تقدم OSN لمشتركيها أكثر من ١٤٥ قناة وخدمة ترفيهية مليئة بالعروض الحصرية لأحدث الأفلام والمسلسلات وأشهر المنافسات الرياضية والبرامج الوثائقية والأخبار وبرامج الأطفال والبرامج الحوارية، وتعرض شهريا أكثر من ١٠٠ فيلم عرضاً أولياً وحصرياً بدون حذف أو فواصل. تفخر OSN باتفاقاتها الحصرية مع أكبر استوديوهات هوليوود مثل وورنر بروذرز وباراماونت وفوكس وديزني وسوني وام جي ام، وإن بي سي ويونيفيرسال ودريم وركس. وبالإضافة إلى قنواتها الخاصة، وتوفر OSN عبر شراكاتها مع أشهر الشبكات التلفزيونية العالمية مجموعة من أروع القنوات مثل قنوات ديزني وسكاي نيوز ومجموعة قنوات ديسكوفري وناشيونال جيوغرافيك.
شركة مصطفى سلطان للإلكترونيات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال القنوات الترفيهية لأكثر من ٢٠ عاما و هي الوكيل المعتمد لشبكة قنوات OSN و beIN SPORTS في سلطنة عُمان و تمتلك صالة عرض في الخوير كما توفر خدمات قنوات OSN للعملاء من خلال مركزين بيع في مسقط سيتي سنتر وجراند مول وأيضا عبر وكلائها المنتشرين في مدن السلطنة.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور