الجمعة، ٢٤ يناير، ٢٠٢٠

لايف ستايل

«عوافي» برنامج يقدم أحلى الأكلات على تلفزيون السلطنة

«عوافي» برنامج يقدم أحلى الأكلات على تلفزيون السلطنة

الأربعاء، ١٧ يونيو، ٢٠١٥ | 00:00




مسقط –

ضمن استراتيجيته الهادفة إلى دعم المجتمع ولعب دور فعال كأحد أفراد المجتمع العماني، يستضيف مركزسلطان في فرعه بالقرم برنامج «عوافي» والذي يبث خلال شهر رمضان على شاشة تلفزيون عمان. وعبّر محمود الشيخ ، مدير التسويق في شركة مركز سلطان عمان عن سروره باستضافة استوديو برنامج «عوافي» في أحد فروع المركز السبع المنتشرة في مسقط وأنحائها، وأشاد بجهود القائمين على البرنامج متمنيًا لهم ولتلفزيون سلطنة عمان استمرار النجاح. وقال «نحن نفتخر أن نتعاون مع تلفزيون سلطنة عمان لتقديم برنامج الطبخ اليومي والذي يتناول مختلف جوانب الأكل الصحية والاجتماعية.

مدة البرنامج ٥٠ دقيقة ويمتد على 30 حلقة يقدمه الشيف العماني الشهير عيسى اللمكي و الفكرة و الإعداد والإخراج لسعيد موسى حيث البرنامج من وسط مركز سلطان في القرم ، في استوديو مطبخ انيق . يركز البرنامج في معظم حلقاته على الأكلات الصحية باستخدام الكثير من المواد الغذائية العضوية الطبيعية الطازجة في مركزسلطان.ويقدم الشيف الشهير عيسى اللمكي، يومياً عصائر او سلطات او شوربات او أكلات او حلويات بالإضافة إلى وصفات لبعض الأطباق التي ابتكرها بنفسه.كما يركز البرنامج على تقديم المعلومات الصحية المفيدة للمشاهدين والمتعلقة بالأكل بمختلف أنواعه وذلك من خلال لقاءات قصيرة اثناء الحلقات مع مختصين في هذه المجالات .

ويتضمن البرنامج أيضا، وصلة مع مراسل متجول في أقسام مركز سلطان لتقديم بعض المعلومات المهمة مثل: معرفة مصدر وكيفية وصول الفواكه والخضروات للسلطنة ، كيفية صناعة الخبز، التعريف بالمواد العضوية، الاكل الصحي للإنسان في مختلف الأعمار، ضرورة الانتباه إلى تواريخ الانتهاء وغيرها.

فيديو

معرض الصور