بمشاركة ألفيّ زائر «عُمانتل» تختتم حملة «معاكم نسوي العجب»

مؤشر الاثنين ٣٠/أبريل/٢٠١٨ ٠٩:٢٥ ص
بمشاركة ألفيّ زائر

«عُمانتل» تختتم حملة «معاكم نسوي العجب»

مسقط -

التقت عمانتل بأكثر من ألفي زائر حضروا خصيصاً للاستمتاع بفعاليات حملة «معاكم نسوي العجب»، التي أطلقتها الشركة خلال شهر أبريل، وغطت خمس محافظات في السلطنة.

وتأتي هذه الحملة في إطار الدور الذي تلعبه عمانتل في تعزيز انتشار خدمات الشركة وقيمتها وجودتها والوصول إلى مناطق جديدة لم يصل إليها أي مشغل آخر ضمن خطتها الرامية لنشر المعرفة الرقمية وفتح آفاق واسعة للجمهور، مما يمنحه تجربة مختلفة.

وكانت آخر محطات الفعالية في ولاية سمائل، بعد أن زارت الحملة في وقت سابق ولايات عبري والبريمي وصحار وبركاء ونزوى للالتقاء بجمهور عمانتل من مختلف شرائح المجتمع وقـضاء وقت ممتع مع الإثـــــارة والتحدي والكثير من الأنشطة والفعاليات والجوائز التي قدمتها عمانتل للحضور.
وقال المشرف على حملة «معاكم نسوي العجب « صلاح بن صالح المعمري: «الحمد لله أنهينا الجزء الأول من هذه الحملة التي نهدف من خلالها الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع والتفاعل معهم ومع أنشطتهم، وتقديم أمسية ترفيهية تناسب مختلف أفراد الأسرة، إلى جانب الاقتراب أكثر من المشتركين، وتعريفهم بتشكيلة الخدمات التي تقدمها الشركة وطريقة الاستفادة منها، وخاصة فيما يتعلق ببعض الخدمات التي تشكل قيمة مضافة لمشتركينا، منها على سبيل المثال برنامج الولاء للمشتركين، والمعروف بمكاسب وطريقة الاشتراك لكسب الكثير من النقاط وتحويلها لمنافع حقيقية».
وزاد: «حظيت الحملة بحضور جماهيري كبير من مختلف شرائح المجتمع خاصة أن عمانتل قد عودت المجتمع بمثل هذه الفعاليات التي تحرص الشركة على تنظيمها بين الحين والأخر لما لها من أهمية في التفاعل مع المجتمع المحلي وإثراء حياته بالكثير من التجارب كشركة وطنية ورائدة في تقديم مختلف خدمات الاتصالات في السلطنة».
وعن مضمون الحملة وشعارها، أوضح المعمري أن عمانتل حرصت على أن تكون الحملة هذا العام تحت شعار «معكم نسوي العجب»، وهي حملة تسويقية ترويجية أطلقتها عمانتل مؤخراً، وحظيت بتفاعل وترحيب كبيرين من مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع، وتهدف الحملة إلى إبراز أهمية التواصل بين أفراد المجتمع في ظل وجود خدمات اتصال متنوعة استثمرت فيها الشركة مبالغ ضخمة بغرض تعزيز التواصل بين السلطنة والعالم الخارجي، مستفيدة من كل الإمكانيات والقدرات التي يشهدها قطاع الاتصالات في عالم اليوم. وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.

وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.