الثلاثاء، ١٠ ديسمبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

مكتبة التل بسناو تنظم فعاليات بمناسبة عيد الأضحى

الاثنين، ٢٨ سبتمبر، ٢٠١٥ | 00:00


المضيبي - سالم بن محمد البراشدي

نظمت مكتبة التل الثقافية بسناو العيد تزامنا مع أيام عيد الأضحى المبارك مهرجانا ضم فعاليتين تمثلت الأولى في زيارة المرضى يوم أمس في مستشفى سناو ومشاركتهم الفرحة إذ حرموا من مشاركة أهاليهم هذه المناسبة وتم توزيع الهدايا والورود لهم كبادرة بسيطة كي ترسم البسمة على محياهم، كما حظي الطاقم الطبي ورجال الأمن ببطاقات التهاني والورود تكريما لما يبذلونه من جهد لرعاية المرضى رغم أمنيتهم أن يحتفلوا مع أهلهم وأصحابهم. 

فيما نفذت الفعالية الثانية بالتعاون مع فريق القادسية الرياضي بسناو حرصا على ترفيه الأطفال وجعل العيد أكثر بهجه لما هو مفيد لفكرهم وللياقتهم البدنية. وتضمنت الفعالية ألعابا للأطفال كلعبة تفجير البالونات المربوطة في أرجل الأطفال ولعبة شد الحبل وألعاب ومسابقات الماء، والتي احتضنها ملعب فريق القادسية.

وتأتي هذه الفعاليات استمرارا لمسيرة فعاليات مكتبة التل الثقافية بسناو منذ تأسست في مطلع التسعينات وهي لا تألو جهدا في تنظيم مهرجانات وبرامج ترفيهية لطلابها ومرتاديها ولكل من يعرف هذا الصرح العلمي الشامخ، بجانب قيامها بالمراكز الصيفية وتعليم الطلاب وإقامتها لمسابقات حفظ القرآن وغيرها من اهتمامات بطلاب المنطقة.


حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور