يتضمن خدمات حصرية بر الجصة يُطلق تطبيقاً ذكياً لملاك المنازل

مؤشر الاثنين ١١/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٤١ ص
يتضمن خدمات حصرية
بر الجصة يُطلق تطبيقاً ذكياً لملاك المنازل

مسقط - ش

أعلنت بر الجصة -الوجهة الفاخرة والمفضلة في مسقط- مؤخرا عن إطلاق خدماتها الحصرية التي تماشي أسلوب الحياة العصرية لملَّاك المنازل المقيمين في المجمع السياحي المتكامل (ITC).
ومن خلال فريق عملٍ متفانٍ من موظفي بر الجصة، ستكون تلك الخدمات العصرية من بين ضمن أكثر الخدمات حصرية في السلطنة وضمن إحدى الخدمات المصمّمة حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط.
وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بر الجصة المهندس فراس مطرجي: "إن بر الجصة لا تتعلق فقط بالمنازل والوجهة السياحية الرائعة، ولكنها أيضا تجربة حصرية فريدة وأسلوب حياة نقدِّمه لزبائننا. فالقدرة على تقديم خدمة متخصصة ومفصلة بحيث تناسب كل فرد على هواه ستساعدنا في الارتقاء بأسلوب حياة ملّاك المنازل إلى آفاق رحبة، مما سيؤدي بنا إلى إحداث نقلة نوعية في مجال تخصصنا وإرساء المعايير التي تلبي توقعات ملّاك المنازل من المجمع السياحي المتكامل الفخم كالفخامة المنتشرة على مد النظر في بر الجصة".
وقد أُطلِقت الخدمة الحصرية الجديدة التي تماشي أسلوب الحياة العصري بتاريخ الحادي والعشرين من مايو 2018، وهي متاحة لكافة ملّاك المنازل الحاليين والمستقبليين في بر الجصة. وستقدم هذه الخدمة على مدار اليوم، ابتداءً من التسوّق والعناية بالمنازل والنقل ورحلاتهم خارج بر الجصة وتنظيم الفعاليات التي يتولى زمام أمورها فريق متخصص من موظفي بر الجصة. وعلاوة على ذلك، ستكون الخدمة متاحة أيضا من خلال تطبيق آمن ويلبي الرغبات الشخصية ويتم تحميله على الهواتف الذكية وهو متاح لأي من ملّاك المنازل.
وبالإضافة إلى الخدمات العصرية، يمكن لمستخدمي التطبيق أيضا شراء منزل في بر الجصة مع مجموعة من المزايا الأخرى الاستثنائية الحصرية والتي تلبي احتياجات الحياة العصرية.
وتتضمن تلك المزايا آليات وصول مباشرة إلى وسائل الراحة الفاخرة التي يقدمها منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن بأسعار خاصة، بالإضافة إلى الوصول إلى مرافق المرسى الحصرية في بر الجصة. وتتضمن الخدمات ضمن المرسى أيضا الوصول إلى نادي الميناء لليخوت الخاص بالأعضاء الحصريين فقط واستخدام المرافق التابعة له. وسيحتوي نادي اليخوت، الذي يجري إنشاؤه حاليا، مركزا جديدا للغطس والإبحار الشراعي، وشاطئا خاصا، وحوضين لامتناهيين مملوءين بالمياه المالحة ومنطقة شاطئية فريدة من نوعها.