x

الجامعة الوطنية تحتفل باستقبال البيماني.. وتودع باشا

بلادنا الأربعاء ١٤/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٦:٣٢ م
الجامعة الوطنية تحتفل باستقبال البيماني.. وتودع باشا

مسقط - الشبيبة


الدكتور بي محمد علي: الجامعة قطعت خطوات مهمة في رسالتها التعليمية..ونعمل بأن تكون الأبرز مستقبلا  

احتفلت الجامعة الوطنية أمس بإستقبال الدكتور علي البيماني الذي تم تعينه مؤخرا رئيسا للجامعة وذلك في حفل أقيم تحت رعاية الدكتور بي محمد علي رئيس مجلس التنفيذين بالجامعة وبحضور عددا من مسؤولي الجامعة..في الوقت ذاته ودعت الجامعة الدكتور مبارك باشا رئيس قسم الحوكمة والتخطيط الاستراتيجب الذي رشح لرئاسة جامعة كيريلا استيت اوبن بالهند.

ورحب الدكتور بي محمد علي في كلمته التي ألقاها بمناسبة الحفل الذي أعلن فيه رسميا عن تعيين الدكتور علي البيماني رئيسا جديدا للجامعة وقال بأن الجامعة الوطنية تخطو خطوة جديدة وهي تستقبل الرئيس الجديد والذي وضعت الجامعة ثقتها فيه لقيادتها خلال الفترة القادمة نحو مزيدا من التقدم والانجازات ومثمنين التجربة الواسعة التي يتمتع بها البيماني في عمله الأكاديمي والبحث العلمي وكذلك رئاسته لجامعة السلطان قابوس لأكثر من عقد.

وقال الدكتور بي محمد علي بأن الجامعة الوطنية في الوقت الذي تستقبل وترحب فيه شخصية أكاديمية قيادية جديدة فإنها في نفس الوقت تتقدم بجزيل الشكر البروفيسور سايمون جونز الرئيس السابق للجامعة الوطنية والذي عمل فيها بكل جهد وإخلاص متمنينا له التوفيق في حياته الاكاديمية المقبلة.

وتوجه الدكتور بي محمد علي بالشكر والامتنان للدكتور مبارك باشا. الذي سيترك الجامعة الوطنية بعد أن رشح لرئاسة جامعة كيريلا استيت اوبن بالهند متمنينا له التوفيق في مهمته المقبلة.

وأكد الدكتور بي محمد علي على أهمية التجديد والتحديث والتطوير الذي تحتاجه الجامعة الوطنية التي قطعت شوطا مهما في رسالتها التعليمية والأكاديمية منذ عام ١٩٩٦م مشيراً الى أهمية المرحلة القادمة التي تحتاج مزيدا من الجهد والعمل وتكاتف الجميع لتتبوأ الجامعة الوطنية مكانتها المرموقة وتكون أحد الجامعات المتميزة على مستوى السلطنة.