فريق تعاون بمؤسسة الزبير يساهم في توفير المعقمات والكمامات لمدارس مسندم

الأحد ٢٥/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٥:٠٠ م
فريق تعاون بمؤسسة الزبير يساهم في توفير المعقمات والكمامات لمدارس مسندم

مسقط - الشبيبة

ساهم فريق تعاون بمؤسسة الزبير وبالتعاون مع المديرية العامة لوزارة التربية والتعليم بمحافظة مسندم في توفير مجموعة من المعقمات والكمامات لجميع مدارس المحافظة، حيث تسلمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم المستلزمات من أعضاء الفريق بحضور المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم وبعض الإداريين. حيث تهدف هذه المبادرة الى المساهمة بالإجراءات الاحترازية الوقائية من الإصابة بفيروس كوفيد-19 وفقا للتعليمات الصحية الصادرة عن الجهات المعنية المختصة بالصحة.

‏‎ولقد جاءت اختيار هذه المبادرة ضمن مجموعة من المبادرات تقدم بها أعضاء فريق تعاون والذي يتكون من موظفي موسسة الزبير والشركات التابعة، حيث قام الفريق بالتواصل مع المديرية العامة للتربية بمحافظة مسندم لمعرفة التفاصيل وإمكانية تطبيق المبادرة وخاصة بما يتفق مع الشروط الصحية ومتطلبات التراخيص للمواد ونقلها من مسقط إلى مسندم. . وتأتي هذه المبادرة ضمن مجموعة من مبادرات فريق تعاون بمؤسسة الزبير في خدمة المجتمع وذلك من أجل المساهمة جنبا الى جنب مع الجهود الحكومية في الحد من إنتشار فيروس كوفيد-19.

‏‎ولقد عبر أعضاء فريق تعاون عن سعادتهم بهذه المبادرة تجاه مدارس محافظة مسندم ومثمنين للتجاوب الذي أبدته المديرية مع الفريق في خدمة المجتمع من خلال هذه المبادرة.

وعن هذه المبادرة أعرب سيف الجلنداني المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم عن سعادته بمبادرة فريق تعاون التابع لموسسة الزبير والتي تضمنت المساهمة في توفير المعقمات والكمامات لمدارس المحافظة سعيا من فريق تعاون بمؤسسة الزبير المساهمة في خدمة المجتمع في الحد من انتشار جائحة كوفيد ١٩ مثمنين اختيار الفريق لمدارس مسندم لتكون خدمته المجتمعية قبيل انطلاق العام الدراسي الاستثنائي في ظل هذه الظروف".

‏‎وأضاف قائلا: "هذا التعاون يمثل ما نحتاجه عمق الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص وتكاتف الجهود وتوحيد الإمكانيات للحد من انتشار هذا الوباء، حيث أن هناك جهودا كبيرة تبذل من أجل استمرار العملية التعليمية لهذا العام وعسى أن تكون هذه المبادرة وهذه الشراكة مع فريق تعاون من مؤسسة الزبير هي أحد المبادرات مع المديرية والمحافظة بصورة عامة سواء في قطاع التعليم أو في القطاعات الأخرى التي تحتاج للتعاون والشراكة".

‏‎وحول هذه المبادرة قال صالح بن سليمان العامري نائب مدير عام الادارة والموارد البشرية بشركة مياه الواحة: بأن هذه المبادرة جاءت ضمن مبادارت فريق تعاون بالمؤسسة لهذا العام والتي تأتي في إطار سعي الفريق وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة الآخرى في الحد من إنتشار فيروس كوفيد-19، إضافة الى تعزيز القيم المؤسساتية لدى الفريق المكون من مجموعة من الموظفين بمؤسسة الزبير والشركات التابعة لها، والتأكيد على الدور الإنساني الذي يجب أن يتحلى به كل فرد من أفراد المجتمع تجاه مجتمعه، مشيرا بأن خلال هذه المبادرة قمنا بالمساهمة في الإجراءات التي ينبغي أن تكون في مدارسنا وذلك من خلال تعاوننا مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم.

‏‎علما بأن فريق تعاون بمؤسسة الزبير قدم مجموعة من المقترحات والمبادرات في مختلف الأنشطة المجتمعية سواء الرياضية والثقافية والإجتماعية والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع وفي مختلف محافظات ومناطق السلطنة، ويسعى الفريق من خلال إقامة هذه الفعاليات الى تمكين الموظفين من العمل التطوعي الذي يخدم مجتمعهم إضافة الى تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المحلي وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والفرق الأهلية في مختلف محافظات ومناطق السلطنة.