x

السيب يحافظ على الصدارة.. والمصنعة يخطف فوزا متأخرا منحه وصافة دوري عمانتل

الجماهير السبت ٠٩/يناير/٢٠٢١ ١٦:٣١ م
السيب يحافظ على الصدارة.. والمصنعة يخطف فوزا متأخرا منحه وصافة دوري عمانتل

مسقط - الشبيبة

حافظ السيب على صدارة دوري عمانتل للموسم الرياضي (2020-2021) بفوزه المهم خارج أرضه على صحار في الاسبوع الرابع ، بنتيجة (1-0)، في قمة مباريات الجولة الرابعة.

ورفع السيب رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد صحار عند 4 نقاط وتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم.

وواصل المصنعة الصاعد حديثا عروضه القوية في دوري عمانتل، وحقق فوزه الثالث على التوالي لينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة، خلف المتصدر السيب.

وجاء فوز المصنعة هذه المرة على حساب السويق، أحد المرشحين للقب، بهدف سجله اللاعب ماجد السعدي في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليلحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم.

وكان المصنعة قد تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الأولى أمام السيب (4-0)، لكنه عاد وحقق 3 انتصارات متتالية.

ولم يقدم الفريقان المستوى المأمول والمنتظر في المباراة، فندرت الفرص الحقيقية للتهديف وكان المستوى متكافئا بين الطرفين.

إلا أن المصنعة استطاع أن يخطف هدفا قاتلا في الدقيقة 90، بواسطة اللاعب ماجد السعدي من ركنية استغلها برأسية في مرمى مازن الكاسبي.

وتمكن نادي ظفار من الفوز على نادي مسقط2 -0 وأعرب رشيد جابر، مدرب نادي ظفار، عن سعادته بالفوز على مسقط (2-0)، الجمعة، بالجولة الرابعة من دوري عمانتل.

وقال جابر: "الفوز الذي تحقق إيجابي، والأهم هو الاستمرار في تقديم مستوى فني متطور، إلى جانب السيطرة على المباراة".

وأضاف: "توقف اللعب أكثر من مرة، أثر على مجريات الشوط الأول، وضاعت عدد من الفرص على الفريق، ولكننا سنعمل على معالجتها في الجولات المقبلة".

من جهة اخرى حقق النصر فوزًا مهمًا على نادي عمان (1-0) بالجولة الرابعة من دوري عمانتل.

سجل هدف المباراة الوحيد، حمد الحبسي، ليرفع النصر رصيده إلى 8 نقاط، وهو الفوز الثاني للفريق مقابل تعادلين هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، حقق صحم فوزه الأول هذا الموسم، جاء الفوز على حساب نزوى بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بمجمع نزوى الرياضي.

سجل هدفي صحم بابا ومحمد الغساني، فيما سجل هدف نزوى الوحيد اللاعب سيسيه، ورفع صحم رصيده إلى 3 نقاط، بحكم خصم 6 نقاط من رصيده عقوبة على عدم حصوله على التراخيص.

من جهة اخرى أعلن نادي صحم، تعاقده مع المدرب النمساوي ملادن بوسافيتش، لتدريب الفريق، خلفا للعماني جمعة الخالدي، الذي أقيل بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية بدوري عمانتل.

وقال صحم، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "رسميا مجلس إدارة النادي يتعاقد مع المدرب النمساوي ملادن بوسافيتش، لقيادة الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة".

ويأمل المدرب النمساوي في إحداث نقلة نوعية لفريق صحم، الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب .