x

"رمال الخليج الكبرى" تدشن سيارة بايك BJ40 رباعية الدفع بالسلطنة

تكنولوجيا الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٢١:٠٥ م
"رمال الخليج الكبرى" تدشن سيارة بايك BJ40 رباعية الدفع بالسلطنة
مسقط - 7
دشنت شركة رمال الخليج الكبرى ش م م، الوكيل الحصري لسيارات "بايك" للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في عُمان، سيارة الدفع الرباعي الأسطورية بايك BJ40، في حفل خاص تم تنظيمه مؤخرا. مع تصميم الدفع الرباعي الرياضي القوي، والوظائف الذكية ومحرك ساب القوي، السيارة الرياضية BJ40 لديها الأداء الممتاز والسيطرة لاستكشاف جميع أنواع التضاريس على شوارع المدينة وعلى الطرق الوعرة.

تتميز BJ40 بتصميم هيكلي مستقل من شأنه أن يعزز الصلابة الإلتوائية للتعامل مع ظروف الطريق القاسية. صُمم المحرك ليوفر 90٪ من ذروة عزم الدوران عند دورات منخفضة في الدقيقة ليضمن توافر كبير من العزم عند سرعات السيارة المنخفضة. أقواس العجلات الكبيرة ، والإطار الاحتياطي بالحجم الكامل على الباب الخلفي يسهل الوصول إليه، إضافة إلى جاذبية سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية. يمكنك استكشاف جميع التضاريس الوعرة وشوارع المدينة في أسلوب متميز وراحة تامة.

وقد تم تصميم BJ40 وفقا للملامح الكلاسيكية لسيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، ولكن لديها شخصية خاصة بها تبرز عن البقية. السيارة، التي تأتي بخيارات (2 باب) و (4 أبواب)، قوية، وعصرية. ويمكن إستكشاف الرؤية الحرفية ا الثاقبة في صنعها والاهتمام بالتفاصيل سواء في الداخل والخارج في BJ40. مع التصميم المبتكر، والمواد ذات الجودة والإتقان ، BJ40 تضع معايير جديدة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وسعة المحرك بالسيارة: 2,3 توربو (B231R)؛ صافي الطاقة: 231 حصان، عزم دوران: 35.7 كلغ، دفع رباعي بالكامل. طول البابان هو 4350 ملم، وطول النسخة ذات 4 باب هو 4630 مم؛ ناقل الحركة: 6 سرعات أوتوماتيكية. الارتفاع الأدنى عن الأرض 210 ملم.

وبهذه المناسبة قال متحدث باسم رمال الخليج الكبرى ش م م: "نحن سعداء بإطلاق السيارة الرياضية ذات الدفع الرباعي BJ40، والتي نتوقع أن ترسي معايير جديدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي. كنا قد أطلقنا تشكيلة سيارات بايك بالسلطنة العام الماضي ونشعر بسعادة بالغة بهذا الإقبال الكبير. كما أننا على ثقة بأن هذا السيارة الرياضية القوية ستساهم في تعزيز ثقة العملاء في علامة بايك لتمتعها بالأداء الجيد والمنتجات ذات الجودة العالية للسلطنة".