«المها» تعتمد خطتها الترويجية لـ 2018

مؤشر الاثنين ١٩/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
«المها» تعتمد خطتها الترويجية لـ 2018

مسقط -

كشفت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أنها اعتمدت خطتها الترويجية لعام 2018 والتي تعدّ الأضخم ضمن سلسلة حملاتها السنوية، وتسعى من خلالها التعريف بمنتجاتها ذات الجودة العالية لمختلف زبائنها التجاريين والأفراد وتعزيز ثقتهم، وترسيخ مفهوم علامتها التجارية وشعارها اللفظي «معكم أينما كنتم» في السلطنة عبر إرساء عدد من المعايير الجديدة، واستحداث جوائز متنوّعة ومثيرة ورائعة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة م.محمد فريد آل درويش: لقد تمكنت «المها» على مدى الأعوام الفائتة من بناء علاقة متينة ووثيقة مع زبائنها الكرام وذلك عبر توفير خدمة متميّزة وتقديم العديد من العوائد المُجزية، وبالتالي حققت نمو سريعا في تنفيذ خططها التسويقية والترويجية الطموحة، مشيراً إلى أن الخطة الترويجية لهذا العام تركز على إثراء تجربة الزبائن، وتم اعتماد آليات ووسائل جديدة تمكّن «المها» من مواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنها. وأعلن آل درويش بأن المها ستطلق قريباً حملة ترويجية لزيوت المحركات لزبائنها، وبجوائز قيّمة.

من جانبه أوضح مدير مكتب الرئيس التنفيذي، القائم بأعمال مدير العلاقات الخارجية والترويج محمود بن سعيد العوفي أن الخطة الترويجية لهذا العام تقدم العديد من الحوافز والجوائز المغرية للزبائن لتشجيعهم وإطلاعهم على المنتجات «فائقة الجودة والكفاءة».