اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية العــاديـــة لاتحــــاد الهــوكــي

الجماهير الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٤٩ م
اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية العــاديـــة لاتحــــاد الهــوكــي

مسقط ـ محمد الدرمكي

يعقد في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العماني للهوكي والتي تضم 24 ناديا، وذلك بقاعة اجتماعات اللجنة الأولمبية العمانية في مقر اللجنة والاتحادات الرياضية.

وسيتضمن جدول الأعمال وفق اختصاصات الجمعية العمومية العادية للنظام الأساسي للاتحاد العماني للهوكي التصديق على محضر الاجتماع الماضي، واعتماد الحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية، والاطلاع على تقرير المجلس عن السنة الفائتة وبرنامج الأنشطة وخطة العمل للسنة المقبلة، واعتماد مشروعي الميزانية السنوية والحساب الختامي للاتحاد واختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافآته، بالإضافة إلى النظر في المقترحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد الاجتماع بأسبوعين على الأقل.

ثلاث بطولات مقبلة

وتنتظر المنتخبات الوطنية في العام 2016 ثلاث بطولات مهمة منها بطولتان للفريق الأول وهي المرحلة الأولى من دوري العالم في أكتوبر المقبل، وبطولة آسيا التأهيلية والتي ستقام في أكتوبر المقبل، وبطولة كأس آسيا للناشئين والتي ستستضيفها السلطنة في ديسمبر من العام الجاري.
ولا زالت المنتخبات الوطنية لم تبدأ بأي تحضيرات للاستحقاقات الدولية للعام الجاري، علما بأن كافة المسابقات الثلاث تتطلب إعدادا مسبقا وبرامج إعداد لتقديم مستويات تنافسية في ظل تراجع التصنيف الدولي للمنتخب الوطني للهوكي عشرة مراكز إلى الخلف.
ومن المنتظر أن يتم النظر خلال الجمعية العمومية العادية إلى مقترحات الأندية المقدمة قبل أسبوعين من تاريخ الاجتماع، وتختص بعض المقترحات بتطوير البطولات المحلية وزيادة الدعم المالي للأندية المتوجة ببطولة الدوري، وتنظيم المسابقة ذهابا وإيابا، بالإضافة إلى الاهتمام بالمنتخبات الوطنية.