"فلسطين" يتوج بطلاً لكروية الجاليات

الجماهير الاثنين ٢٨/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٥٤ م
"فلسطين" يتوج بطلاً لكروية الجاليات

مسقط - ش

اختتمت البطولة الكروية الخامسة للجاليات التي ينظمها نادي الجالية الأردنية تحت شعار “نحبك قابوس” بفوز منتخب الجالية الفلسطينية على منتخب الجالية المصرية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح، ليجرد الفريق الفلسطيني منافسه من اللقب. رعى حفل الختام سعادة زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية برفقة سفراء دول مصر وفلسطين والمغرب وتونس وتمثيل دبلوماسي عن معظم دول الجاليات التي شاركت في المسابقة، بحضور جماهيري غفير ملأ مدرجات الصالة الرئيسة لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

شهدت المباراة أحداثا مثيرة إذ بدأها الفريق الفلسطيني بتسجيل هدف مبكر بواسطة اللاعب انس الراميني وسرعان ما أدرك المصريون التعادل بواسطة وائل لولو.
الإثارة كانت حاضرة بشوط المباراة الثاني فتبادل الفريقان الهجمات في محاولة لحسم المباراة في وقتها الأصلي غير أن تلك المساعي لم تكلل بالنجاح من كلا الفريقين ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء ويحتكم الطرفان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفلسطين.
يشار إلى أن المباراة النهائية قد سبقها لقاء ودي استعراضي جمع منتخب السلطنة للصالات ومنتخب الجاليات المشاركة، وتمكن من خلالها منتخب السلطنة بالفوز بـ 5 اهداف مقابل لا شيء، وفي نهاية اللقاء تم تكريم لاعبي الفريقين بجوائز تقديرية.
قام سعادة السفير زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية بتتويج الفريق الفلسطيني بطلا للدورة، ومنح الفريق المصري والمغربي كأس المركز الثاني والثالث على الترتيب، كما تم تكريم الشركات الراعية والداعمة خلال فعاليات الحفل البهيج.