مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها تحتفل بالعيد الوطني الخمسين على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت"

مؤشر الخميس ١٩/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٢:٤٠ م
مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها تحتفل بالعيد الوطني الخمسين على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت"

مسقط - الشبيبة

احتفلت مؤسسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها بالعيد الوطني الخمسين المجيد في حدث خاص أقيم على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" بحضور رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير وأعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين لمجموعة شركات الزبير وعدد من الموظفين. حيث يأتي احتفال المؤسسة بهذه المناسبة الغالية على كل العمانيين مغايرا عن السنوات الماضية وذلك من خلال إتباع الإجراءات والإرشادات الصادرة من الجهات المعنية بمرض كوفيد-19.

وبهذه المناسبة ألقى رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير كلمة المؤسسة قال فيها: يسعدني باسمي وباسم أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، ونيابة عن موظفي مؤسسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها أن نرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية المجيدة داعين الله أن يعيدها عليه وهو في موفور من الصحة والعافية، وعلى الشعب العماني وهو في عز ونماء ورخاء. كما أننا نتذكر بوفاء صادق، وذاكرة محبة السلطان الراحل قابوس بن سعيد - طيب الله ثراه- وما قام به في سبيل تمكين دعائم عمان الحاضرة في نهضتها الحديثة. وأضاف: إن التحديات التي نواجهها في ظروف وباء كوفيد١٩، يمكننا أن نجعل منها دوافع للإبداع والابتكار لضمان استمرارية أعمالنا وديمومتها، وقد بذلت الإدارة جهودا لتحتوي أضرار جائحة كورونا وتقليل آثارها، ولولا التزامكم بالعمل الجاد واستمرار روح العطاء فلا شك أن الأثر كان أشد وقعا وضراوة.

وأشار رشاد الزبير: إن رؤية عمان ٢٠٤٠ التي يشرف عليها جلالته حفظه الله ورعاه تتطلب منكم -خاصة في ظل الأوضاع الحالية- مضاعفا من الجهد والحزم والصبر والعزم من أجل تحقيق الرؤية الوطنية والشراكة الفاعلة حفاظا على مكتسبات النهضة العمانية الحديثة وتمكينا لأدوات النهضة المتجددة، مثمنا لكم جهدكم وعطاءكم، وحفظ الله عمان وسلطانها وشعبها.

حيث بدأ الإحتفال بعرض السلام السلطاني على منصة الإنترنت ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة كلمته، بعدها توالى مجموعة من الموظفين العمانين بالمؤسسة والشركات التابعة للحديث عن هذه المناسبة الغالية ورفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المععظم حفظه الله ورعاه والى الشعب العماني متمنيين أن تدوم هذه الإحتفالات بهذه المناسبة الغالية وهذه الرفاهية للشعب العماني وعمان تشهد نهضة العمرانية وتطور في العهد السعيد بقيادة السلطان هيثم حفظه الله ورعاه ومثمنيين إهتمام جلالته بتحقيق رؤية عمان 2040.