مجموعة ’Patentpool Group’ مؤسسة فعالة قائمة على إدارة تكنولوجيات

مؤشر الأحد ١٢/ديسمبر/٢٠٢١ ١٦:٢٦ م
مجموعة ’Patentpool Group’ مؤسسة فعالة قائمة على إدارة تكنولوجيات

مسقط - الشبيبة

باعتبارها مؤسسة فعالة قائمة على إدارة تكنولوجيات تستحق الحماية بتسجيل براءة اختراعها، تتولى مجموعة Patenpool Group وموظفيها منذ عام 1998 تحويل الأفكار المبتكرة إلى تكنولوجيات ومنتجات قابلة للتسويق، مستندةً في ذلك إلى خبراتها وشبكاتها ورأس مالها.

فيما يزيد عن 20 سنة مضت على حضورنا المتواصل في السوق، وبفضل ما يربو عن 240 براءة اختراع مسجلة، وضعنا أفكارًا ثورية على مسار النجاح، كما تعلمنا المتطلبات اللازمة لإنجاح الابتكارات. وبفضل اطلاع إدارتنا للابتكارات على كل ما هو جديد بصفة دائمة، فإنها تقدم دعمًا متينًا لمؤسسي المشاريع. من ناحية أخرى تجدر الإشارة إلى أن تشجيع الأفكار الواعدة وتسجيل براءة اختراعها وتنفيذها هو ركيزة نشاطنا الأساسية منذ عام 1998.

في هذا الخصوص يرافقنا منذ أعوام كثيرة خبراء أجلاء وشركاء تعاون بارعون. من ضمنهم جامعات ومنظمات مرموقة، مثل المعهد الألماني للاختراعات (جمعية مسجلة)، والرابطة الاتحادية للشركات متوسطة الحجم. الميزة: في مرحلة مبكرة جدًا نعثر على المشاريع المؤهلة لتسجيل براءة الاختراع

ونتولى فحصها ورعايتها. وبحكم خبرتنا الواسعة، فقد اكتسبنا دراية بالمكونات الأساسية الحاسمة لتحقيق النجاح لكي نوجِه المؤسسين إلى المسار الصحيح على نحو واعٍ. فالأمر يتطلب تحضير مكثف يتألف من عناصر عدة لكي يتسنى

البدء على أفضل وجه من المنظور الشخصي. على صعيد آخر فإننا نرى أنفسنا كمؤسسة تمكينية: بصفتنا جهة تحدد النسق الهيكلي، فإننا ندفع بالمشاريع على صعيد سلاسل القيمة على نحو واعٍ. وخطوة بخطوة نحدد أحجار الأساس التي تؤهل للنجاح.