السفير المصري بالسلطنة يكرم منتخب جالية بلاده لفوزه ببطولة الجاليات

مزاج الاثنين ١٤/مارس/٢٠٢٢ ١٨:٥٣ م
السفير المصري بالسلطنة يكرم منتخب جالية بلاده لفوزه ببطولة الجاليات

مسقط - ش

كرم سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى السلطنة سعادة السفير خالد راضي مؤخرا لاعبي منتخب الجالية المصرية بسلطنة عُمان وذلك بمناسبة فوزهم بكأس بطولة الجاليات التي اختتمت مؤخرا بين فرق الجاليات المقيمة على أرض السلطنة، واختتم المنتخب المصري البطولة المباراة الختامية بفوزه على منتخب الجالية الإيرانية. في السلطنة بأربعة أهداف مقابل هدفين .

أقيم حفل التكريم بمقر النادي الاجتماعي للجالية المصرية في السلطنة بحضور المستشار السياسي بالسفارة تامر صالح، والسكرتير الثاني بالسفارة جينا عصام، ورئيس مجلس إدارة نادي الجالية الدكتور عبدالرحمن العاصي، ومديرة مكتب مصر للطيران بمسقط داليا حافظ، ولفيف من أبناء الجالية المصرية بالسلطنة.

وقال الدكتور عبدالرحمن العاصي، رئيس مجلس إدارة النادي الاجتماعي للجالية المصرية في السلطنة: سعداء بهذا الفوز الذي يمثل أهمية وقيمة كبيرة ليس للنادي فحسب وإنما لجميع أبناء الجالية المصرية في السلطنة وهي أن أبناء الجالية حريصون على المشاركة العامة وفي جميع الأنشطة المختلفة، بل وحريصون على التميز والتفوق، خاصة و أن قرار المشاركة في هذه البطولة جاء متأخرا نوعا ما ولكن ولله الحمد تمكنا من الحصول على لقب البطولة وذلك بفضل مجهودات وتعاون وتلاحم كبير بين الجميع، كما أن هذا الفوز يثبت و يؤكد مستوى تميز الجالية المصرية في السلطنة ومشاركتها بتفوق على مستوى كافة الأنشطة والفعاليات. 

وقال سعادة السفير خالد راضي في كلمته خلال الحفل:أتوجهبجزيل الشكر لمنتخبنا على المجهود الكبير وروح التحدي وادائهم المتميز الذي اسفر عن فوز هم بالبطولة ورفع علم مصر عاليا.


وأكد سعادته أن هذا الفوز جاء نتيجة الروح الوطنية التي يتحلى بها منتخبنا وحرصه على الفوز الذي يمثل الرفعة لوطنه وكذلك كل مصري قبل أن يكون فوز للفريق أو لاعبيه، وأشاد سعادته بالتضامن الذي وجده الفريق من الجميع، وقال سعادته: "وهذه أيضا سمة من سمات المصري في الخارج وأنه يكون جنبا إلى جنب مع أخيه المصري في الخارج ، وهذه رسالة هامة أخرى و درس أخر نستقيده من هذا الفوز" . وتوجه بالشكر والتقدير لكل أعضاء الفريق، وأبناء الجالية والنادي الاجتماعي والداعمين من أبناء السلطنة للفريق المصري، وكذلك للداعمين للفريق من الرعاة.