فنادق الحبتور سيتي بدبي تكشف عن عروض العيد الحصرية

سياحة و سفر الأربعاء ٠٥/أبريل/٢٠٢٣ ١٦:٥٢ م
فنادق الحبتور سيتي بدبي تكشف عن عروض العيد الحصرية

دبي - ش

مع موسم عيد الفطر حيث البهجة والسعادة والأجواء المثالية دلل نفسك في ثلاثية الفنادق في مجموعة فنادق الحبتور سيتي بدبي . حبتور بالاس دبي ، فنادق ومنتجعات LXR لملاذ فخم ، فندق Hotel V دبي ، هيلتونCurio Collection للمتعة والحياة الليلية وهيلتون دبي الحبتور سيتي لإقامة صديقة للأسرة.

تتمتع مجموعة فنادق الحبتور سيتي بموقع مثالي على طريق الشيخ زايد وعلى ظهر قناة دبي المائية ، وهي قريبة للغاية عبر البر من خلال شارع الشيخ زايد والبحر عبر سيارات الأجرة المائية الحصرية لهيئة الطرق والمواصلات. يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 30 مكانًا ترفيهيًا ، بدءًا من العشاء غير الرسمي إلى العشاء الفاخر بما في ذلك البارات والموسيقى الحية ، واثنين من المنتجعات الصحية الهادئة ، وثلاثة حمامات سباحة على السطح للتخلص من حرارة الصيف ، ونادي للأطفال - لذلك عندما يكون الأطفال بعيدون ، يمكن للوالدين تجربة بعض الوقت ، بما في ذلك La Perle المعجزة - عرض مائي فخم على طراز لاس فيغاس من قبل Dragone.

تتكون مجموعة فنادق الحبتور سيتي من ثلاث فنادق فاخرة ، هيلتون دبي الحبتور سيتي لإقامة صديقة للعائلة ، فندق حبتور بالاس دبي ، فنادق ومنتجعات LXR ، لملاذ فخم وفندق V دبي ، كوريو كوليكشن هيلتون للمتعة والحياة الليلية.

في عيد الفطر، لا تبحث في أي مكان آخر ، تضم مجموعة الحبتور سيتي الفندقية مجموعة كبيرة من العروض في انتظاركم فقط. يمكن للضيوف الآن الحجز في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي أو حبتور بالاس دبي أو فندق V دبي والإقامة لمدة 5 ليالٍ مقابل ثمن 3 ليالٍ فقط - عرض الإقامة الخاص لمجموعة فنادق الحبتور سيتي. بالنسبة لخيارات تناول الطعام العائلية ، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء العيد الخاصة في ذا ماركت ، هيلتون دبي الحبتور سيتي ، الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم مقابل 195 درهم إماراتي للفرد و 99 د. إ لكل طفل بين 5-12 عامًا. بإظهارك الإيصال من ذا ماركت ، يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم ممتع في المسبح مقابل 100 د.إ إضافية ، ومقابل 50 د.إ ، يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بالدخول إلى نادي الأطفال في فايرفلاي ، وهيلتون دبي الحبتور سيتي للأنشطة الخاصة والدخول إلى المسبح - كل طفل يجب أن يكون برفقة شخص بالغ أثناء استخدام المسبح.

المكان: ذا ماركت ، هيلتون دبي الحبتور سيتي | الطابق الأول

السعر: 195 د.إ للفرد | 99 د. إ لكل طفل (من 5 إلى 12 عامًا)

التوقيت: عيد الفطر 2023

المكان: فايرفلاي ، هيلتون دبي الحبتور سيتي | الطابق السابع

السعر: 100 د.إ إضافية للفرد | 50 د. إ لكل طفل (من 5 إلى 12 عامًا)

التوقيت: عيد الفطر 2023

توفر مجموعة فنادق الحبتور سيتي غرفًا فسيحة مع إطلالات خلابة على شارع الشيخ زايد أو قناة دبي المائية أو برج خليفة ، اختر الملاذ المثالي. تحتوي كل غرفة على أسرّة مميزة فائقة الراحة. يمكن للضيوف أيضًا تجديد نشاطهم في Silk Spa الحائز على جوائز ، وثلاثة حمامات سباحة على السطح والاستمتاع بأكثر من 30 وجهة لتناول الطعام.

تناول العشاء في منافذ عالمية المستوى:

• مطعم وورلد كت ستيك هاوس الحائز على جوائز في الحبتور بالاس دبي ، والذي يمثل مطعم ستيك هاوس الأمريكي بلمسة حديثة ويقدم مجموعة مختارة من المأكولات المميزة والمشروبات الجريئة والترفيه الحي الآسر.

• يقدم المطعم الأطباق الفرنسية الكلاسيكية في مطعم وبار BQ French Kitchen في الحبتور بالاس دبي والذي يعتبر المركز الاجتماعي لمشهد الطهي في دبي ، ويمثل ذكريات مطعم محلي في شارع الشانزليزيه في باريس.

• يحيط بمركز السدرة في قصر الحبتور بدبي الأناقة المذهلة ، وهو عبارة عن ردهة للاسترخاء تقدم مجموعة لا تشوبها شائبة من خلطات الشاي الفاخرة مع المعجنات اللذيذة والكعك محلي الصنع والترفيه الحي بأجواء حميمة.

• ترمز علامة "بولو بار" الخاصة بحبتور بالاس دبي إلى الرقي مع الكوكتيلات المختلطة بشكل مثالي وأرقى أنواع السيجار. المكان المثالي للسمر والحديث لقضاء الوقت المتأخر من الليل مع الأصدقاء.

• استمتع بالراحة بالروف جاردن في الحبتور بالاس دبي مع الألوان الهادئة والمقاعد الفخمة ، للاستمتاع بالطعام الرائع والكوكتيلات المميزة في جو نابض بالحياة.

• يقدم ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. كل خيار هو خيار صحي - ممتع ودائما مغذي للروح.

• استمتع بالرياضة مع الأصدقاء والعائلة في مطعم Ribs and Brews ، ويقدم مطعم جاستروبوب الأمريكي أطعمة ومشروبات شهية فاخرة ، حيث يتم خلط الكوكتيلات المصنوعة يدويًا ، وتسخين المشروبات وتقديم الأطباق.

• لقضاء فترة ما بعد الظهيرة ، يمكنك الاسترخاء في Firefly ، وهي صالة أنيقة وحضرية بجانب المسبح والاستمتاع بالطعام الرائع والكوكتيلات الأساسية في جو نابض بالحياة.

• استمتع بالعلامة التجارية V Hub الجديدة ، والتي تضم V Lounge. غروب الشمس ليس عتيقًا أبدًا في هذا المكان الحضري الأنيق مع تصميم مستقبلي قديم وإطلالات من الطابق السابع. استمتع بالإيقاعات العالمية مع منسق الموسيقى المقيم واهتز مع خبراء المزج الموهوبين في هذا المركز الاجتماعي ذي الرؤية المستقبلية.

• تغلب على الحرارة في V Deck ، وهي بقعة حضرية بجانب المسبح ، وغنية بأناقة مع جميع أساسيات الكابانات الأنيقة على السطح ، وكابينة DJ ، والكوكتيلات الرائعة.

• استمتع في صالة طعام غير رسمية في الطابق السابع ، وهو مخبأ فريد في الطابق السابع ، بينما تستمتع بمحطات الطهي الحية المطلة على قناة دبي المائية

جوهرة تاج الحبتور سيتي

إن جوهرة تاج الحبتور سيتي ،هو الحبتور بالاس بدبي ، فنادق ومنتجعات LXR ، ويعتبر ملكية فخمة وعظيمة. يقع في قلب دبي ، على ضفاف قناة دبي المائية. ادخل إلى حبتور بالاس دبي المهيب والذي يحتوي علي 234 غرفة ضيوف مُجهزة بفخامة بما في ذلك 52 جناحًا فخمًا (جناح بنتلي المصمم خصيصًا وجناح السير وينستون تشرشل المميز) وخدمة الخادم الخاص الفخمة وسبعة مطاعم وصالات مجهزة جيدًا ومنتجع سيلك الصحي الرائع. يحتوي حبتور بالاس علي سلالم متناسقة مطلية بالرخام على الطراز الفرنسي ، حدائق فرساي المشذبة ، والتي تذكرنا بـ Maison de Maître ، على الطراز الفرنسي الكلاسيكي الحديث ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة وفعاليات الشركات.