ختام الملتقى السنوي للموظفين 2023 بمستشفى الخليج التخصصي

صحة و طب الاثنين ٢٩/مايو/٢٠٢٣ ١٠:٥٦ ص
ختام الملتقى السنوي للموظفين 2023  بمستشفى الخليج التخصصي
مستشفى الخليج التخصصي

مسقط - الشبيبة

يسر مستشفى الخليج التخصصي ، مقدم الرعاية الصحية في مسقط ، أن يعلن عن ختام التجمع السنوي للموظفين بنجاح، الذي عقد في 26 مايو 2023. وقد تم رعاية هذا الاحتفال بحضور البروفيسور الدكتور تقي العبدواني.

بدأ التجمع السنوي بترحيب حار ومقدمة ، تلاه نظرة عامة ثاقبة عن رحلة مستشفى الخليج التخصصي. وسلطت الجلسة الضوء على التزام المستشفى بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة والسعي المستمر للتميز.

كان الحدث منصة مناسبة لمراجعة إنجازات المستشفى الجديرة بالثناء حتى الآن. تم الاحتفال بموظفي المستشفى لتفانيهم ومساهماتهم المهنية التي قادت نجاح المستشفى. تم خلال الحفل تسليط الضوء على مسار النمو المذهل للمستشفى والمعالم الهامة في رعاية المرضى.

ركز التجمع بشكل أكبر على الخطط والأهداف الاستراتيجية لعام 2023. مع التركيز على الرعاية التي تتمحور حول المريض والتكامل التكنولوجي والتطوير المهني المستمر لموظفيها ، تستعد المستشفى لعام آخر من خدمة المجتمع مع الالتزام والتميز الراسخين.

واختتم الحدث بملاحظات ختامية من البروفيسور العبدواني ، الذي أعرب عن امتنانه للعمل الجاد والتفاني من فريق المستشفى. كما شجع الموظفين على مواصلة سعيهم الدؤوب للتميز والتعاطف والنمو المهني.

يود مستشفى الخليج التخصصي أن يتقدم بخالص امتنانه لجميع الموظفين لجهودهم الدؤوبة وتفانيهم المستمر. من خلال التزامهم ، يمكن أن تستمر المستشفى في تقديم خدمات رعاية صحية ذات مستوى عالمي للمجتمعات التي تخدمها.

مستشفى الخليج التخصصي (GSH) هو مقدم رعاية صحية يقع في مسقط ، عمان. المستشفى يقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمجتمع ، مسترشدًا بمبادئ التعاطف والتميز والتحسين المستمر. يلتزم فريقها متعدد التخصصات من المهنيين الطبيين ذوي المهارات العالية بالحفاظ على أعلى معايير رعاية المرضى.