بابا جونز تقدم شطائر باباديا البديل الأمثل للشطائر المعتادة

لايف ستايل الاثنين ١٢/يونيو/٢٠٢٣ ١٨:٢٦ م
بابا جونز تقدم شطائر باباديا البديل الأمثل للشطائر المعتادة
مطعم بابا جونز

مسقط - ش

أعلن مطعم بابا جونز عن إطلاق وجبة باباديا، المتميزة بخبزها المحمص حيث تعد بديلا لذيذاً للشطائر المعتادة، وفقط بقيمة ٢.١ ريال عماني (قبل احتساب الضريبة).

ويتم خبز الباباديا باستخدام طحين بابا جونز الشهير والطازج، ثم يملئ بمكونات شهية وطازجة.

"وجبة باباديا مستوحاة من بيادينا المعروفة في شمال ايطاليا، وهي شطيرة مصنوعة من الخبز الإيطالي. إنها تجمع بين قرمشة بابا جونز الأصلية التي يعشقها الناس مع الحشوات الطازجة، مما يجعلها خيارا أمثلاً لمحبي بيتزا والساندويتشات في آن واحد" قال بول فابري، نائب رئيس قسم الابتكار في المنتجات في بابا جون

يتم خبز الباباديا يدويا في الفرن وتقدم بخمس أصناف لتناسب كل الأذواق.

باباديا الدجاج الحار بالرانش:

شطيرة من الخبز الإيطالي المسطح المصنوعة من العجينة الطازجة مع دجاج مشوي، وفطر، وفلفل الهالبينو، وطماطم مقطعة طازجة، وجبنة الموزاريلا الأصلية مع رشة من صلصة الرانش.

باباديا الدجاج بالباربكيو:

شطيرة من الخبز الإيطالي المسطح المصنوعة من العجينة الطازجة مع دجاج مشوي، وفطر، وفلفل الهالبينو، وطماطم مقطعة طازجة، وجبنة الموزاريلا الأصلية مع رشة من صلصة الباربكيو المدخن.

باباديا السجق الإيطالي والبيباروني:

شطيرة من الخبز الإيطالي المسطح المصنوعة من العجينة الطازجة مع صلصة البيتزا، وسجق اللحم الإيطالي، والبيباروني، وجبنة الموزاريلا الأصلية.

باباديا فيلي الخضار:

شطيرة من الخبز الإيطالي المسطح المصنوعة من العجينة الطازجة مع صلصة الرانش والبصل المقطع الطازج والفلفل الأخضر والفطر وجبنة الموزاريلا الأصلية.

باباديا الدجاج المشوي بالبفلو:

شطيرة من الخبز الإيطالي المسطح المصنوعة من العجينة الطازجة ومحشوة بالدجاج المشوي والبصل وجبنة الموزاريلا الخاصة بنا وصلصة الرانش وصلصة البفلو.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت بابا جونز "شوكولاتة سكروز" إلى قائمة الحلويات الخاصة بها لزبائنها في السلطنة.

يمكنك الآن طلب وجبة الباباديا الجديدة عبر الاتصال بـ٢٤٨٢٦٤٠٠ أو الطلب عن طريق الواتساب بإرسال رسالة للرقم ٩٥٤٨٧٢٧٢. للمزيد من المعلومات حول وجبة باباديا و شوكولاتة سكرولز أو أي وجبات أخرى يمكنك الاطلاع على قائمة الطعام لبابا جونز