تعاون فريد بين جي سي ديكو وماكدونالدز في مسقط

لايف ستايل الخميس ٢٢/يونيو/٢٠٢٣ ١٦:١٥ م
تعاون فريد بين جي سي ديكو وماكدونالدز في مسقط
تعاون فريد بين جي سي ديكو وماكدونالدز

مسقط - الشبيبة

في تعاون ملفت مع مطاعم الداوود، كشفت جي سي ديكو عمان عن مبادرة ابتكارية جديدة تهدف إلى تغيّر مفهوم تناول القهوة للسكان والزوار في مسقط. تم تنصيب كوب قهوة ضخم وملفت للأنظار في أحد شوارع مسقط النابضة بالحياة، بقصد جذب اهتمام الجمهور وتحفيزهم على زيارة فروع ماك كافيه المنتشرة في مسقط.

الكوب العملاق، الذي تم تصميمه بحيث يضيء، يقدم عرضاً بصرياً رائعاً لا يمكن أن يفوته المارة والسائقون. يضمن موقع الكوب الاستراتيجي في مكان مزدحم الحصول على التغطية القصوى، ويدعو محبي القهوة لاستكشاف تجربة ماك كافيه.

و بهذه المناسبة قال علي داود، مالك ماكدونالدز عمان يسعدنا أن نقدم كوب القهوة ثلاثي الأبعاد من ماكدونالدز في مسقط تتيح لنا هذه المبادرة الرائدة دمج الفن مع التكنولوجيا لتسليط الضوء على كوب القهوة الجميل من ماك كافية!

نحن على يقين من أن العملاء سيجدون هذا العمل فريدًا من نوعه مثل كأس قهوة ماك كافيه عالية الجودة، المصنوع يدويًا من حبوب أرابيكا 100٪ بواسطة خبراء صناعة القهوة. نحن فخورون بدعم الفنانين المحليين لصنع هذه القطعة الفنية. 


يُظهر هذا الإبداع التزام جي سي ديكو بالابتكار والإبداع وتحقيق متطلبات الإستدامة. الكوب العملاق هو تجسيد لقوة الإعلان

في الهواء الطلق وأهمية التصميم المستدام في عصرنا الحالي. إن التزام جي سي ديكو بالاستدامة واضح في كل تفاصيل هذا

الإعلان من حيث المواد المستخدمة والإضاءة وإمكانية تدوير المواد المستخدمة في صناعة الكوب العملاق وهو تطبيق عملي

في التزام الشركة نحو تقليل بصمتها الكربونية والمساهمة في مستقبل أخضر.

من جهته أعرب محمد البحري، مدير العمليات في جي سي ديكو عمان، عن فخره بهذا الإعلان المبتكر الذي يعكس التزام الشركة بالابتكار وتقديم قيمة مضافة للمعلنين والخروج عن المألوف في الإعلانات الخارجية.

هذه المبادرة البديعة تبرهن على قوة الشراكة بين جي سي ديكو ومطاعم الداوودر وبلدية مسقط. الكوب العملاق ليس فقط يروج لعلامة ماك كافيه وحسب، بل يضفي أيضاً حيوية وجاذبية على شوارع مسقط.

علق بشير شهاب، المدير العام لجي سي ديكو في عمان، قائلاً: تعاون جي سي ديكو مع مطاعم الداوود تجاوز حدود الإعلان الخارجي. الكوب العملاق أصبح النجم المتألق في مسقط، وجذب انتباه المارة وشجعهم على تجربة القهوة الشهية في ماك كافيه. كما يجسد هذا الاعلان المبتكر قيادة جي سي ديكو العالمية في مجال الإعلانات الخارجية والتزامها بجذب الجمهور والتفاعل معهم وتسخير الإبداع والتكنلوجيا والاستدامة من خلال الإعلانات الخارجية والتي تتوافق مع توجهات رؤية عمان 2040.

أعبر عن امتناني العميق لبلدية مسقط على دعمها وتشجيعها الثابت، مما يوضح أن الإبتكار من خلال الإعلانات ليس فقط لتجميل المساحات وإنما يعزز التفاعل المعنوي مع المقيمين في المدينة. كما أود أن أشكر مطاعم الداود على الثقة التي منحوها لنا في تنفيذ هذا العمل الإبداعي اللافت للنظر ضمن إطار الإعلانات الخارجية.