الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تنظم حفل تخرج طلبتها الـ 31

تكنولوجيا الاثنين ٠٤/مارس/٢٠٢٤ ١١:١٧ ص
الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تنظم حفل تخرج طلبتها الـ 31

مسقط - الشبيبة

تحت رعاية صاحب السمو الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد الموقر رئيس جامعة السلطان قابوس أقيم حفل تخريج الحادي والثلاثين لطلبة الكلية الحديثة للتجارة والعلوم في فندق جراند ميلينيوم مسقط أمس (الأحد 3 مارس 2024)، حيث تم تكريم إنجازات أكثر من 700 طالب من دفعة 2023. وكان هذا الحدث مناسبة مهمة للاحتفال بالإنجازات الأكاديمية لطلاب البكالوريوس والماجستير، بما في ذلك طلاب برنامج الماجستير المرموق في إدارة الأعمال المطروح بالتعاون مع جامعة فرانكلين.

وقد حضر حفل التخرج الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية للكلية، وقد أضفى حضورهم نكهة خاصة على الاحتفال بهذا الحدث، حيث اجتمعت العائلات لمشاهدة إنجازات فلذات أكبادهم، وابتهج الطلاب بإنجازاتهم التي حققوها بالعمل الجاد، وتحدث منتسبو الكلية عن الرحلة الجماعية للتميز الأكاديمي. كان الجو مليئًا بالفخر والصداقة الحميمة والنجاح المشترك حيث اجتمع الجميع معًا لتكريم دفعة الخريجين وإنجازهم المهم. لقد كان ذلك بمثابة شهادة على المجتمع المترابط وشبكة الدعم التي عززتها الكلية الحديثة للتجارة والعلوم، مما سلط الضوء على التأثير العميق للتعليم في تشكيل الحياة وإقامة اتصالات دائمة.

أظهر طلبة دفعة 2023 مزيجًا رائعًا من الموهبة والتفاني والبراعة الأكاديمية. وبحصولهم على شهاداتهم، يشرعون في مرحلة جديدة بمسيرتهم في الحياة، متزودين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتقديم مساهمات ذات معنى للمجتمع والاقتصاد العالمي.

وفي كلمته، أكد الدكتور موسى الكندي، عميد الكلية، على أهمية التعليم في تشكيل قادة المستقبل في عمان وخارجها. وأشاد بالخريجين وعملهم الجاد ومثابرتهم، وحثهم على السعي لتحقيق التميز في المجالات التي يختارونها.

وهنأ الدكتور منير المسكري، الرئيس التنفيذي للكلية الحديثة للتجارة والعلوم الخريجين وشجعهم على اغتنام الفرص ومواجهة التحديات المقبلة بثقة وتصميم.

كان حفل التخرج الحادي والثلاثين للكلية الحديثة للتجارة والعلوم احتفاءً بالتميز الأكاديمي والنمو الشخصي وروح التعلم الدائمة. وبينما يشرع الخريجون في رحلتهم خارج أسوار الكلية، فإنهم يحملون القيم المغروسة في الكلية الحديثة للتجارة والعلوم - النزاهة والابتكار والالتزام بالتعلم مدى الحياة.

نبذة عن الكلية الحديثة للتجارة والعلوم:

الكلية الحديثة للتجارة والعلوم (mcbs.edu.om) هي أول كلية خاصة متكاملة في سلطنة عمان. تشمل قائمة برامجها المتميزة العلوم والتكنولوجيا والأعمال والاقتصاد والسياسة العامة. يُحدث مجتمعنا المتنوع من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمبدعين والمبتكرين تأثيرات على أرض الواقع تعود بالنفع على الناس. من خلال اتباع نهج قوي ومتعدد التخصصات وريادة الأعمال، فإننا نقوم بالعمل الذي يهم. قم بزيارة www.mcbs.edu.om

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي:

انستقرام: @mcbsoman

تويتر: @mcbsoman

لينكد إن: الكلية الحديثة

سناب شات: mcbs_1996

الفيسبوك: الكلية الحديثة للتجارة والعلوم

موقع الكتروني: mcbs.edu.om