الكشف عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت سام الجديدة

مؤشر الثلاثاء ٢٦/مارس/٢٠٢٤ ١٧:٢٢ م
الكشف عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت سام الجديدة

مسقط - الشبيبة

كشفت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي - النقاب عن الطراز الجديد لسيارة مونتيرو سبورت سام متعددة الأغراض والتي تحظى بشعبية كبيرة وواسعة. وتعتبر مونتيرو سبورت سام النسخة المطوّرة عن سيارة باجيرو، ويتمتع الطراز الجديد بمواصفات فائقة الفخامة، والثبات والهدوء، والراحة على الطرقات الوعرة. مما يجعلها اختيار العديد من عشاق المغامرات وسيارات الدفع الرباعي.

عبّر الفاضل أفتاب أحمد خان، رئيس قسم المبيعات في ميتسوبيشي موتورز عُمان، قائلاً: "يعد هذا الطراز الرياضي الخاص إصداراً فريداً من نوعه، وسيحظى العملاء بتجربة سيارة ذات طابع خاص، ومواصفات جذابة، واكسسوارات وتفاصيل حصرية من صناعة ميتسوبيشي."

بمظهر خارجي ذو لونين وسقف الأسود ملفت جداً للانتباه، تتميز مونتيرو سبورت سام أيضاً بلمسات سوداء شديدة اللمعان على المصابيح الأمامية والمصدات الأمامية والخلفية وشبك مروحة تبريد السيارة، وإطارات معدنية سوداء كبيرة مقاس 18 بوصة.

أما تصميمها الداخلي، فقد تم إضافة لمسات جذابة على مساند الأذرع المركزية والجانبية بلون بني داكن، تتخللها خيوط أنيقة بلون البيج.

وأضاف أفتاب قائلاً: "المميزات والإضافات الجديدة لا تنطبق على الشكل الخارجي لسيارة فقط، بل يمتد ذلك لمواصفات خاصة في مقصورة القيادة أيضاً." ومن هذه المميزات نوع المادة المستخدمة في صناعة مقاعد السيارة، حيث أنها مصنوعة من مادة صممت خصيصاً لتعكس الأشعة تحت الحمراء لأشعة الشمس وبذلك تبقي على برودة المقاعد بشكل أفضل خصوصاً إذا ما تم ركن السيارة في الخارج تحت أشعة الشمس.

أما فيما يتعلق بحماية الركاب، فإن محيط سيارة مونتيرو سبورت سام الداخلي يحتوي على أكياس الصدمات الهوائية والتي تعمل بنظام (SRS) لحماية السائق والراكب الأمامي، وستائر محمية بأكياس الصدمات الهوائية لحماية الركاب في المقاعد الخلفية للصف الأول والثاني والثالث، وأيضاً أكياس صدمات الهوائية لحماية ركبتي سائق السيارة.

وتأتي مونتيرو سبورت سام الجديدة بمحرك وقود MIVEC سعة 3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات من ميتسوبيشي يوفر تجربة قيادة أكثر سلاسة وكفاءة لاستهلاك الوقود، وأوضاع مختلفة لخيارات الدفع الرباعي لتعزيز السيارة بأداء قوي وسرعة عالية سواء حين القيادة في شوارع المدينة أو على الطرق الجبلية الوعرة.

وفي الختام ندعو عشاق المغامرات والتميز بزيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات ميتسوبيشي في مسقط، وصحار، ونزوى، وصلالة لمشاهدة سيارة مونتيرو سبورت سام. كما يمكنكم حجز السيارة وستقوم الشركة بتوصيلها لكم إلى أقرب صالة عرض قريبة منكم.