الأربعاء، ٢٦ يونيو، ٢٠١٩

إقتصاد

تفاعل كبير مع عروض أم جي

23:09 | الثلاثاء، ١١ يونيو، ٢٠١٩

تفاعل كبير مع عروض أم جي



مسقط -

تلقت شركة محسن حيدر درويش – الموزع الحصري لسيارات أم جي في السلطنة – تفاعلا كبيرا مع حملة عروضها الرمضانية الخاصة. وشمل العرض الذي يسري حتى الثامن من يوليو المقبل أسعارا خاصة على جميع الطرازات، وهدايا نقدية تصل إلى 2100 ر.ع، وتسجيلا وتأمينا مجانيين، وضمانا لمدة ست سنوات، وصيانة لغاية 100.000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى بطاقة وقود توفر 225 لترا مجانيا من الوقود.

وقال مدير العلامة التجارية في أم جي عمان حمد الكلباني – «أردنا في رمضان هذا العام أن نرد الجميل إلى زبائننا المخلصين، وأن نعطي الزبائن الجدد الفرصة لتجربة أحدث طرازاتنا وبأسعار تنافسية. وتأتي طرازاتنا المحسنة مزودة بأحدث التقنيات وبتصاميم عصرية فريدة وجودة ممتازة، ونحن على ثقة بأن هذه العروض ستلقى إقبالا كبيرا في السوق.»

وتعرف سيارات أم جي التي تم تصميمها وهندستها في المملكة المتحدة بأنها سيارات اعتمادية تمنح أداء متميزا مع الحفاظ على مستوى عال من السلامة. وقد تم اختبار جميع طرازات سيارات أم جي وتعديلها لتتناسب مع أوضاع الشرق الأوسط. وقد تم تصميم سيارات أم جي لتمنح شعورا سلسا مع أخذ تفضيلات العملاء بعين الاعتبار.

أم جي 6

تأتي أم جي 6 الجديدة بتصميم ديناميكي انسيابي مع لمسات من ألياف الكربون في المصد الأمامي ومصابيح أمامية وفق فلسفة تصميم «عين لندن» مع عادم مزدوج مصنوع من مادة الكروم وشبك أمامي عريض يحمل هوية الشركة الجديدة وكل ذلك مستلهم من فلسفة التصميم للشركة.

ويستمر الطابع الرياضي الفخم في داخلية السيارة مع لوحة القيادة المصممة بذكاء بالإضافة إلى المقاعد الجلدية باللونين الأسود والأحمر في فئاتها الأعلى.

وبالإضافة إلى توفير سيارة أم جي 6 لأكبر مساحة داخلية في فئتها، فإنها مزودة بأفضل التجهيزات من شركة أم جي. حيث تأتي سيارة أم جي 6 بمحرك سعته 1.5 لتر مع شاحن توربيني ويتصل المحرك بناقل حركة بسبع سرعات مزدوج التعشيق والذي يمنح أداء سلسا ومميزا للمركبة. وينتج هذا المحرك قوة قصوى مقدارها 169 حصانا وعزم دوران مقداره 250 نيوتن متر.

أم جي آر أكس 5

ستناسب سيارة أم جي آر أكس 5 العديد من العملاء في عمان وخاصة الشباب الذين يبحثون عن مركبة عصرية بتقنية متطورة وبسعر مناسب والتي تجعلهم متميزين بين أقرانهم. وتأتي سيارة أم جي آر أكس 5 مزودة بمحرك بنزين سعته 1.5 لتر متصل بناقل حركة آلي من سبع سرعات، وتتوفر سيارة أم جي آر أكس 5 كذلك بفئة قياسية ومتوسطة. كما أنها تتوفر بمحرك أقوى سعته 2.0 لتر مع شاحن توربيني متصل بناقل حركة آلي من ست سرعات، ويتوفر هذا الخيار من المحركات على الفئة المتوسطة والعليا التي تأتي بخيار الدفع الرباعي.

أم جي 360

تفخر سيارة أم جي 360 بأنها توفر أوسع تشكيلة خيارات داخلية في فئتها. حيث توفر قاعدة العجلات الطويلة تجربة قيادة مريحة وعملية، مع توفيرها لمساحة داخلية رحبة للسائق والركاب معا. ويأتي تصميم السيارة بتفاصيل تمنحها حضورا ملفتا في الطريق. كما أن سيارة أم جي 360 مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاسها 8 بوصات وأحدث التقنيات مع ذاكرة داخلية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة مؤقتة 512 ميجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية وبلوتوث وخيارات وسائط متعددة أخرى. سيارة أم جي 360 مزودة بمحرك قوته 109 حصانا متصل بناقل حركة آلي من شركة بوش. وستأخذ سيارة أم جي 360 بمستويات السلامة إلى آفاق أبعد في فئتها حيث أنها مصنوعة من فولاذ أقوى بنسبة 70 % مع قضبان حماية أمامية وخلفية، وهي كذلك مزودة بمكابح أمامية من شركة كونتينيتال ايه جي ومكابح خلفية من شركة تي آر دبليو. وأخيرا وليس آخرا، يغطي السيارة ضمان ضد التلف مدته عشر سنوات ما يعبر عن ثقة الشركة بمنتجاتها.

أم جي زد أس

يشكل هذا الطراز سيارة أس يو في صغيرة يحبها الجميع، حيث تأتي بتصميم عصري ملفت للنظر. وتأتي كذلك بمزايا ومواصفات فريدة من نوعها، فلا تتردد في اكتشاف المزيد عند موزعك المحلي وحجز تجربة قيادة. وتتوفر سيارة أم جي زد أس بثلاثة فئات وهي القياسية والمتوسطة والعليا، ما يوفر خيارات متعددة للعميل لتلبية متطلباته، وتأتي السيارة مزودة بزر تشغيل المحرك وبلوتوث ومدخل يو أس بي ومكيف إلكتروني.

أم جي جي أس

أم جي جي أس سيارة رياضية عصرية مع خطوط حادة تمنحها تميزا فريدا، وتعد سيارة أم جي جي أس أول سيارة أس يو في من شركة أم جي والتي أحدثت فرقا بوصولها. وتمزع السيارة الفاخرة بين أحدث صيحات التكنولوجيا والراحة بالإضافة إلى تصميم متقن وأداء مبهر ما يجعلها مميزة في فئتها. اكتشف المزيد عن السيارة عند موزعك المحلي واحجز تجربة قيادة اليوم.

وتأتي سيارة أم جي جي أس مزودة بمحرك سعته 2.0 لتر مع شاحن توربيني في فئتيها المتوسطة والعليا. فبغض النضر عن الفئة التي تختارها، ستتمتع بنفس القدر من القوة بالإضافة إلى العديد من التقنيات.

ويعد قسم السيارات بشركة محسن حيدر درويش – التي تجلب علامات تجارية ذات سمعة حسنة إلى السلطنة – أحد أبرز الأقسام في هذا القطاع. ومتابعة لتوفيرها لأكثر السيارات شعبية فإن شركة محسن حيدر درويش معروفة بخدمات ما بعد البيع المميزة ورعاية الزبائن . وتعد سيارات أم جي أحد أهم العلامات لدى الشركة وقد برزت كأحد أهم العلامات التي توفر مزايا مقابل قيمة معقولة في صناعة السيارات.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور