يعثر على خاتم مفقود منذ 37 عاماً

مزاج السبت ٠٧/أكتوبر/٢٠١٧ ١٨:٢٢ م
يعثر على خاتم مفقود منذ 37 عاماً

أمستردام – ش

بعد موت صاحبه، وبعد ما يقترب من أربعة عقود من الزمن، يعثر مزارع هولندي على خاتم زواج محفورا عليه تاريخ يعود إلى الثامن والعشرين من شهر يوليو العام 1960.

في خزان للسماد، عثر مزارع بمقاطعة "خرونينجن"، شمالي هولندا، على خاتم زواج كان مفقوداً منذ 37 عاماً من أحد المزارعين بمقاطعة "نورد- برابنت" بأقصى جنوب البلاد.

وقال برام هامينخا، من قرية "زودبروك" بمقاطعة "خرونينجن" بأقصى الطرف الشمالي الشرقي من هولندا، إنه أثناء تنظيفه الجزء الداخلي من الخزان عثر على شيء لامع، تبين أنه خاتم زواج محفور عليه "ديني 28 -7- 60".

وكتب نداء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وتبين أن الخاتم يخص أرملة تدعى ديني فان أورشوت "76 عاماً" من مقاطعة "نورد- برابنت" بأقصى جنوب هولندا ، وقد تذكرت أن الخاتم يخص زوجها الراحل الذي فقده في المزرعة قبل 37 عاماً مضت.

وذكر موقع "دتش نيوز" الهولندي الإخباري أنه لم يتضح كيف انتهى الحال بالخاتم في خزان السماد في خرونينجن، ولكن هامينخا يقول إن الخزان كان يستخدم سابقاً في مقاطعة درينته شمال شرق البلاد على الحدود الألمانية وفي مقاطعة أوفرايسل بالجزء الأوسط من شرق البلاد قبل أن يتم نقله إلى مزرعته.