تكريم 150 كشّافاً ومرشداً من المجيدين

بلادنا الأحد ٠٧/يناير/٢٠١٨ ٠٢:٢٣ ص
تكريم 150 كشّافاً ومرشداً من المجيدين

صحار - حمد العيسائي

كرمت تعليمية شمال الباطنة المجيدين والمبدعين في النشاط الكشفي والإرشادي، وذلك برعاية المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات الشيخ عيسى بن حميد الشبلي بحضور مديري ومديرات المدارس والقادة والقائدات وأولياء أمور الفتية والفتيات المجيدين.

حيث قدم أشبال وزهرات مدرسة الإشراق للتعليم الأساسي لوحة ترحيبية للحضور، بعدها لوحة من أشبال وزهرات مدرسة العهد الزاهر للتعليم الأساسي، ثم قام راعي المناسبة بتكريم الفتية والفتيات المجيدين والبالغ عددهم 150.
ما يشار إليه أن تعليمية شمال الباطنة تحرص على تكريم المجيدين سنويا، وذلك للتأكيد على أهميّة هذه المبادرات ودورها في تحفيز الطلبة وصقل مواهبهم وقدراتهم والأخذ بأيديهم للارتقاء بمستوياتهم وبث روح التنافس بينهم.
وقال حسن بن خلفان بن محمد آل عبدالسلام رئيس قسم الكشافة والمرشدات إن التكريم يأتي نتيجة الجهود المبذولة من قبل الفتية والفتيات في وحداتهم الكشفية والإرشادية للعام الفائت والتي تسهم في تقديم عمل متميز ساهم في الارتقاء بمستوى العمل وتوفير الوقت والجهد، إضافة إلى أنه لمسة وفاء للفتية والفتيات ورسالة مباشرة عنوانها التقدير والاحترام والفخر بإبداعاتهم والتقدير لإنجازاتهم الرائعة.
كما أن الجائزة لم يقتصر دورها على الاهتمام بالفتية والفتيات فحسب بل شملت الموهوبين والمبدعين في المجالات العلمية والأدبية والفنية والأعمال التطوعية والمجتمعية، لإتاحة الفرصة لهم لإبراز قدراتهم وإمكانيّاتهم ومد العون إليهم لصقلها وتنميتها وتطويرها للأفضل.