بلدية مسقط ترد على اتصال مواطن عبر الشبيبة

بلادنا الاثنين ٣١/يناير/٢٠٢٢ ١٤:٥٥ م
بلدية مسقط ترد على اتصال مواطن عبر الشبيبة

مسقط- الشبيبة 

تابعت بلدية مسقط بعناية التقرير الإعلامي حول تأثر الطرق الداخلية بمنطقة قرية الخوض الذي تم بثه في برنامج مع الشبيبة، إذ تود بلدية مسقط التوضيح: بأن الطريق الذي تم الإشارة إليه في التقرير يقع ضمن مجرى وادي يؤدي إلى المجرى الرئيسي لمجرى وادي الخوض. والذي قد تضرر بفعل زيادة منسوب المياه في محافظة مسقط بشكل عام نتيجة لهطول الأمطار في السنوات الأخيرة الماضية، حيث كانت البلدية تقوم بصيانته من وقت لآخر. إلا أن الأمطار التي هطلت أثناء إعصار شاهين وما صاحبها من جريان جارف للأودية أدى إلى إلحاق أضرار كثيرة في هذا الطريق.

وقد تلقت البلدية بلاغ المواطنين في المنطقة لإصلاح الطريق، وعلى ضوئه قام مهندسو البلدية بزيارة الطريق برفقة المواطن/ موسى بن يعقوب الراشدي من سكان المنطقة بتاريخ 31/أكتوبر/2021م، وقد تم تقييم الأعمال المطلوبة للصيانة، وتقدير قيمة هذه الإصلاحات حتى لا يتأثر الطريق في حالة هطول الأمطار، وعليه فقد قامت البلدية بتضمين أضرار هذا الطريق من ضمن عدة طرق متضررة في محافظة مسقط ابتداءً من قريات وحتى السيب.

وستقوم البلدية بإعادة إنشائه بشكل كامل بالخرسانة عند حصولها على الاعتمادات المالية، حيث أن وجود المياه في المنطقة كما هو واضح في التقرير يحول دون صيانته ليكون طريقاً أسفلتياً.

وعليه تود بلدية مسقط أن تشكر إذاعة الشبيبة على الطرح الهادف، وتؤكد التزامها بتنفيذ المشاريع الخدمية حال اعتماد موازنتها المالية.