عنوان الفخامة الاستثنائية في عالم المجوهرات عروض رمضانية رائعة من مجلية

مزاج الثلاثاء ١١/أبريل/٢٠٢٣ ١٢:٥٩ م
عنوان الفخامة الاستثنائية في عالم المجوهرات  عروض رمضانية رائعة من مجلية
مجلية قصة أيقونة عمانية استثنائية بتطلعات وطموحات عالمية
 مسقط – الشبيبة

سبحة دوتس الرائعة بقيمة 280 ريال عُماني تأتيكم اليوم كهدية عند شرائكم بقيمة 1000 ريال عماني من مجموعة مجوهرات مجلية العلامة الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة في سلطنة عُمان


مجلية هي قصة أيقونة عمانية استثنائية بتطلعات وطموحات عالمية كبيرة، تتخصص مجلية في ابتكار روائع خالدة تبقى للأبد. تهتم برغبات عملائها وتتميز بالتفرد بعيداً عن المنافسة. تحترم التقاليد العريقة والعادات العُمانية الأصيلة.


كل عنصر من عناصر العلامة التجارية لمجلية هو قصة بحد ذاته، الألوان وخطوط التصميم والتناغم بين التراث والحداثة كلها عناصر ساهمت في نجاح هذه العلامة الفاخرة التي تحتفي بالحداثة والأصالة وتتطلع نحو مستقبل مجيد.


مع إرثها الممتد لـ 45 عامًا من الجودة والتفرد، تواصل مجلية الحفاظ على تاريخ صناعة المجوهرات المحلية والذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من التراث الثقافي الفريد للمنطقة. تم تصميم قطع المجوهرات المميزة من مجلية لتناسب أذواق العملاء المختلفة، وأحدث اتجاهات الموضة التي تهتم بشكل متزايد بالتصاميم المعاصرة والمجوهرات المصممة حسب الطلب.


التخصيص والحرفية الرائعة هما مفتاح التفرد، وهذا هو جوهر مجلية منذ يومها الأول. إنها أكثر من مجرد تصميم فريد، فكل قطعة مجوهرات مفصّلة حسب الطلب تحكي قصة رابطة عزيزة، وتحتفل بالمناسبات الخاصة، وتلتقط الحب والعاطفة بشكل لا مثيل له في أي هدية أخرى. صُممت مجموعات مجلية لتناسب الأذواق الفريدة لعملائنا، وتعتبر روائع مجلية المصممة حسب الطلب بمثابة قصيدة للفردية والحرفية، حيث تثق النساء من مختلف الفئات العمرية بالمجوهرات الفريدة والأصيلة التي تحمل اسم مجلية.


مجلية باختصار هي تجربة لا مثيل لها لاقتناء قطعة من المجوهرات الفاخرة .. مجلية هي قصة الكثير والكثير من العملاء السعداء من جميع أنحاء العالم.


يمكنكم اقتناء ما ترغبون به من مجموعات مجلية الفريدة والحصرية:




تحمل العديد من المجوهرات التقليدية نقوشاً لآيات من الذكر الحكيم، حيث تأتي مجموعة القرآن لتعيد إحياء هذه المجوهرات بطابع عصري. تحتوي المجموعة على خطين، الأول نور كلاسيك والثاني نور ميراث.
مع خط مجوهرات نور ميراث كل جوهرة هي إرث من الدقة التي لا تضاهى. تم نقش كل آية من القرآن الكريم يدويًا بعناية فائقة، بأشكال مختلفة من الذهب عيار 18 قيراط متطابقة مع حبات الجمشت أو المرجان أو الفيروز أو الكوارتز الوردي.



 
تتزين المجوهرات التقليدية المصنوعة من الفضة بالأشواك المدببة، وكان يعتقد أنها رمز الحظ السعيد. تضم مجموعة مشوك 7 خطوط مجوهرات استثنائية.
قصيدة شعرية تتغنى بالتراث الأصيل والعريق. مجموعة دبل مشوك - كما يوحي الاسم- تتألف من صفين من المشوك التقليدي من الذهب عيار 18 قيراط، والمرصع بأحجار الألماس المتألقة التي تضيف إلى الجمال جمالاً آخر.
  استوحت مجموعة مشوك كلاسيك تصميمها من هذا الرمز الأثير، حيث تتزين المجموعة بعدد من المميزات الأخاذة مثل الأشواك المدببة من الذهب عيار 18 قيراط، والمرصعة بالياقوت او الزمرد والألماس.




تُبرز مجموعة "حروف" جمال الأحرف الأبجدية في اللغة العربية.


التقاليد العربية تلتقي بالبريق الساطع في خط حروف ألور، كل تعليقة تمثل حرف من حروف اللغة العربية الأبجدية ومرصعة بأحجار الألماس البراقة، تتدلى القلادة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط بأسلوب انسيابي متناسق مع التعليقة.



مستوحاة من تشكيلة الأقواس في عُمان، بالإضافة إلى معلم النافورة المائية في حدائق دار الأوبرا السلطانية بمسقط.
يأتي خط أوبرا ديفا على شكل حلزوني من الذهب عيار 18 قيراط ومزينة بحجر الجمشت أو الياقوت الذي يحاكي مشهد تدفق المياه.

يمكن مشاهدة القلائد التراثية في مختلف المتاحف، حيث كانت هذه القلائد تستخدم لحفظ آيات من الذكر الحكيم لحماية مرتديها من الشرور.
 مجموعة الحرز هي تجسيدٌ عصريٌ لتصاميم قلادة الحرز التقليدية، حيث يتوفر خطي الحرز كلاسيك والحرز ألور من الذهب عيار 18 قيراط. وتم تصنيع خط حيرز دكيرا يدويًا خصيصًا لعيد الأم مع مجموعات مطابقة للأم وابنتها. عقد حيرز ذكيرا المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والمرصع بالياقوت والألماس هو الهدية المثالية للمرأة الأكثر تميزًا في حياتك.




مستلهمة من طبيعة المنطقة الفريدة وتراثها الجميل، وحرفة صناعة المجوهرات التقليدية الموجودة في المنطقة. كل قطعة من هذه المجموعة هي توليفة فريدة من الذهب عيار 18 قيراط والأحجار الكريمة الرائعة، والألماس البراق. والنتيجة هي قطعة عصرية فريدة التصميم تم صياغتها محليا في عُمان. تضم مجموعة مجد تسعة خطوط تصميمية أنيقة.


واستوحي خط مجد ديفا من التصاميم الهندسية المختلفة الموجودة في منطقتنا العربية. تتزين قلائد الذهب عيار 18 قيراط بتعليقات مرصعة بالألماس وقطع متدلية و مرصعة بالخرز المتنوع.


بينما استوحى خط مجد فيفيد من التصاميم المخروطية وجوهر العمارة العمانية ، المصنوع يدويًا بخبرة لتمثيل الأفضل في صناعة المجوهرات.يتم وضع أحجار اللازورد الكريمة ذات المصادر الدقيقة جنبًا إلى جنب مع القضبان الذهبية المصممة بشكل معقد ، مما يوفر مظهرًا تقليديًا وعصريًا وأنيقًا.


خط مجد كاسكيد دليلاً حياً على دقة التفاصيل في مجلية. تتزين هذه القطع الفنية بزخارف جذابة، مرصعة بأحجار اللؤلؤ والألماس المرصوف الذي يغطي القطع اللامعة بالكامل.




أضيفي تناغماً ولمسة ساحرة من الألوان إلى إطلالتك مع مجموعة "أحجار" الأنيقة. اهتمامنا بالتفاصيل الدقيقة والاستخدام الأمثل لمجموعة واسعة من الأحجار الكريمة، قادنا إلى هذا التصميم الفريد بحق. متوفر من الذهب عيار 18 قيراطًا مع اختيارك من الأحجار الكريمة مثل اللازورد والعقيق الأحمر والعقيق الأخضر والعقيق الأسود والمرجان والكوارتز الوردي والجمشت وحبات الفيروز.


وتعد مجموعة أحجار ديفا نسخة عصرية من مجموعة أحجار التقليدية. تضم المجموعة خيوطاً من الخرز الزاهي تتحد معًا لتشكل عقدة ساحرة ستأسرك بالتأكيد. وتتمتع مجموعة أحجار إليجانس بتفاصيل أكثر دقة وحرفية مع قلادات طويلة، و تحتوي المجموعة على سلاسل سميكة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، مصنوعة بشكل استثنائي بحيث تجمع الخرز الملون معًا على سلسلة ذهبية رائعة.




كانت قلادة المرية التقليدية في الماضي، أبرز الهدايا التي تقدم للعروس يوم زفافها، حيث يسمح تصميمها المجوف من الداخل بوضع رسائل مخبأة للعريس. وتجسد مجموعة أسرار التصميم المميز لهذه القلادة بلمسة عصرية وأنيقة.


تحتفي مجموعة أسرار كلاسيك بالأناقة والثقافة. حيث يتمازج الذهب عيار 18 قيراط مع التصميم المنقوش بدقة بالغة والألماس المصفوف. وتأتي مجموعة أسرار فيفيد بنفس تصاميم أسرار كلاسيك مع لفتة جذابة. كل قطعة مصنوعة يدويًا لتمنحك مظهراً أنيقاً وجذاباً، ومزينة بالأحجار الكريمة الزاهية التي تضيف لوناً وحيوية إلى طلتك.




 
إكسسوارات فريدة للرجل العصري. مجموعة عزم هي تصريح مباشر عن معاني القوة والاعتزاز.


ويعبر خط عزم فجر عن احترامنا وتقديرنا اللامتناهي للمعالم الأيقونية التي تنتشر على الجغرافية العُمانية، حيث استلهمنا هذه المجموعة من معالم السلطنة الشهيرة مثل: قصر العلم العامر وبوابة مسقط وجامع السلطان قابوس الأكبر التي تضفي عليها الأحجار الكريمة المستخدمة مثل حجر الجمشت والفيروز واللازورد والملاكيت والذهب من عيار 18 قيراط أو الفضة ألقاً إضافياً فريداً من نوعه.



 
مجموعة "دينار" الكلاسيكية هي اتحاد مثالي بين التقاليد والحداثة. تتميز مجوهرات المجموعة بأحجار كريمة ملونة بقصة الكابوشون مع حبات من الذهب الأملس والألماس المرصوف ببراعة. تضم المجموعة خطين من التصاميم المذهلة الأول دينار كلاسيك والثاني دينار فيفيد، كل مجموعة لها قصتها الخاصة.


يستخدم هذا الخط أنصاف العملات الذهبية عيار 18 قيراط بتصميم غاية في التميز. كما يتفرد خط دينار فيفيد باستخدامه للأحجار الكريمة ذات الألوان الزاهية والمصقولة بقصة الكابوشون مثل الجمشت والتوباز الأزرق السويسري والعقيق وتحيطها أحجار الألماس اللامعة.




تضم المجموعة خطين للمجوهرات الأول شمس كلاسيك والثاني شمس ألور، تتخذ مجموعة شمس من مصدر الطاقة الطبيعية رمزًا لها، و تتوهج بالأحجار الكريمة الفاخرة.
تتخذ شمس كلاسيك من مصدر الطاقة الطبيعية رمزًا لها، لتحاول تجسيد الشمس في قلادة فريدة من نوعها، حيث يرمز بريق الألماس لضوء الشمس، فيما تجسد الأشواك الذهبية من عيار 18 قيراط أشعتها الساطعة بلهب لا مثيل له.


مستوحاة من نقاء شهر رمضان ، تمثل مجموعة سكون السلام و السكينة. قلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مع سلسال مرصع بالزمرد والماس مع حبات العقيق الأخضر.



تضم مجموعة مدار ستة خطوط آسرة تقدم اندماجًا بين المظهر العصري والتقليدي لامرأة اليوم. لكل تصميم من هذه الخطوط قصة آسرة بحد ذاتها، مدار كلاسيك ، ألور ، سباركل. سيليستا ورموش وبلوم.


خط مدار سيليستا مستوحى من ألوان المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة. تحتوي كل جوهرة على خرز جميل مصنوع من الجمشت واللازورد والكوارتز الوردي والعقيق الأسود والعقيق الأخضر مع خيارات متعددة من الذهب عيار 18 قيراط.



جمال القمر الساطع في ظلمة السماء يتجسد هنا في مجموعة قمر.


استلهمنا خطي قمر ألور وقمر سيليستا من أشكال القمر المختلفة.


يتكون خط قمر ألور من تصميم كروي راقي من الذهب عيار 18 قيراط مُحاط بقطع من الألماس والياقوت أو الزمرد، ليكون بمثابة تذكير بسيط بأن الضوء يبدد الظلام دائمًا.