في دبي: باقة من أفضل المطاعم والخيام الرمضانية احتفالًا بالشهر المبارك

سياحة و سفر الثلاثاء ١١/أبريل/٢٠٢٣ ١٦:١٥ م
في دبي: باقة من أفضل المطاعم والخيام الرمضانية احتفالًا بالشهر المبارك

دبي -
 ش 

يزخر الشهر المبارك بنفحات من البهجة والبركة، ومعه يجتمع الأحباب على موائد الإفطار والسحور العامرة بالخيرات. زوار دبي الكرام على موعد مع عطلة لا تُنسى لذكريات تدوم طويلًا مع باقة متنوعة من الخيام الرمضانية الفاخرة، والمطاعم المتميزة، ومختلف وجهات تناول الطعام الراقية.

الخيام الرمضانية

أجواء رمضانية أصيلة وسط تصاميم عربية متميزة، مع مزيج لا يقاوم من أشهى المأكولات الشرقية والعالمية تجدونها في أنحاء دبي لدى الخيام الرمضانية الفاخرة التالية:

خيمة «أساطير» في «أتلانتس النخلة» تُعد واحدة من أبرز الوجهات الرمضانية في دبي مع العروض الترفيهية الشرقية وولائم الإفطار الشهية الغنية بالأطباق المغربية، واللبنانية، والفارسية، والإماراتية طوال الشهر المبارك.

تقدم خيمة «دانا» في «سيتي ووك» لدى «ذا جرين بلانيت» إفطاراً فاخرًا بنظام البوفيه وقائمة طعام لوجبة السحور حسب الطلب. تتألق الخيمة المقامة خصيصًا لمواكبة أجواء شهر الصيام بتصاميم داخلية تجمع بين الحداثة وعراقة الأرابيسك التقليدي، وتضم 7 غرف لكبار الزوار.استمتعوا بجلسة فخمة لتناول الطعام مصحوبة بأفضل العروض الترفيهية الحية.

صُممت خيمة «المجلس» في مدينة جميرا خصيصًا لإقامة ليالي رمضان الساهرة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية الأصيلة داخل وجهة أنيقة تتميز بالفخامة.

للاستمتاع بتناول وجبة إفطار فاخرة، توجّهوا إلى «مجلس بولغري» تحت شعار «روائع الحب» مع مجموعة واسعة من ألذ الأطباق عبر محطات الطهي الحية لتجربة متميزة تكتمل على ألحان الموسيقى الحية بصحبة عازف القانون والفرقة الشرقية المرافقة له.

فندق «جميرا أبراج الإمارات» بانتظاركم لقضاء ليلة رمضانية استثنائية داخل الخيمة الرمضانية الفخمة على التراس المفتوح بين الأبراج في الهواء الطلق؛ حيث يمكنكم تناول أشهى وجبات الإفطار بإطلالة متميزة على متحف المستقبل يعانق أفق دبي الخلاب.

الإفطار والسحور

أجواء رمضانية لا مثيل لها في محيط من الفخامة بانتظاركم مع الإفطار في «دبي أوبرا»؛ حيث يمكنكم الاستمتاع بوليمة فاخرة تضم تشكيلة من ألذ الأطباق بصحبة العائلة والأصدقاء على نغمات العروض الموسيقية العربية والكلاسيكية المباشرة.

لوجبة إفطار بإطلالة متميزة، يمكنكم حجز طاولة لدى مطعم «كارنا» للشيف «داريو تشيكيني» في الطابق 74 من فندق «إس إل إس دبي»؛ حيث تزخر قائمة الطعام بمكونات محلية المصدر، ومأكولات شهية وسط أجواء مريحة تبعث على الاسترخاء.

لا تفوتوا زيارة «حديقة حكايات رمضان» في «بلازو فيرساتشي» لجلسة رائعة في الهواء الطلق بإطلالات خلابة على خور دبي. استمتعوا بالإفطار تحت أضواء النجوم مع مجموعة واسعة من أشهى الأطباق التقليدية لدى محيط يمتاز بالفخامة.

تقع «الحديقة الرمضانية» لدى «الحديقة الشتوية» داخل «مجموعة فنادق الحبتور سيتي» على ضفاف قناة دبي المائية في قلب الإمارة بخلفية ساحرة لفندق «الحبتور بالاس دبي»؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء متميزة تحتفي بشهر الصيام مع تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية الأصيلة، وإبداعات الحلويات، والمشروبات الرمضانية المفضلة.

استمتعوا بنسمات الربيع المنعشة أثناء تناول الإفطار في الهواء الطلق لدى الحديقة الخارجية في «منتجع حبتور جراند - أوتوجراف كولكشن» مع العديد من الأطباق الغنية بالنكهات العربية الأصيلة، وتشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة، ومحطات الطهي الحية، والمزيد أيضًا. يأخذكم منتجع «فورسيزونز دبي» على شاطئ جميرا في رحلة طهوية زاخرة بمختلف أطباق الإفطار والسحور داخل «مينا براسيري» و»شاي صالون» و»بينروز لاونج» خلال أوقات محددة لتجربة رمضانية لا تُنسى.تقدم حديقة «بام جاردن» في فندق «بارك حياة دبي» تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية والتقليدية الغنية بالنكهات المميزة على مدار الشهر الفضيل. وللزوار الراغبين في تناول المأكولات الفاخرة داخل موقع متميز، يقدم مطعم «الواحة» في فندق «كونراد دبي» أشهى وجبات الإفطار، مع قائمة متنوعة غنية بالنكهات والأطباق من مختلف المناطق بما في ذلك الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، والهند، والمزيد.

لا تفوتوا عروض الإفطار والسحور لدى العديد من مطاعم مجموعة جميرا في مختلف أنحاء مدينة دبي بما في ذلك «النافورة» و»أربوريتم» و»باي تاي» في «جميرا القصر»، و»الإيوان» و»قاعة الفلك» في برج العرب، و»النخلة» و»المنظر» في «جميرا النسيم»، و»هنايا» في «جميرا ميناء السلام»، و»الحديقة الرمضانية» لدى «جميرا بيتش»، و»النافورة» و»إمبيريوم» و»شاطئ زينزي» في «جميرا زعبيل سراي»، و»نوماد» في «جميرا الخور»، و»ذا لاونج مانجروف تراس» و»مأدبة الإفطار» و»تين» في «جميرا منتجع جزيرة السعديات»، بالإضافة إلى مطاعم جميرا الأخرى بما في ذلك «هيل هاوس براسيري»، و»ذا داك هووك»، و»بوعاز»، و»بوتشا».

تجارب طعام استثنائية

زوار دبي الكرام على موعد مع مختلف تجارب تناول الطعام المتميزة احتفالًا بشهر رمضان المبارك، مع أشهى المأكولات الغنية بالنكهات العربية الأصيلة لدى وجهات استثنائية لأفخم تجارب التذوق الممتعة. يقدم مطعم «الحظيرة» لدى منتجع «باب الشمس» الصحراوي، تجربة طعام عربية أصيلة في الهواء الطلق، مع عروض ترفيهية حية تضرب بجذورها في عمق الثقافات العربية القديمة تضم فقرات من الرقصات التراثية، والعروض الموسيقية، والصيد بالصقور، وركوب الجِمال، بالإضافة إلى محطات طهي الأطباق الشرق أوسطية الحية.

لا تفوتوا الفرصة لتجربة بوفيه الإفطار الفاخر في الهواء الطلق لدى « الماشوّه»؛ مطعم إماراتي تقليدي متخصص في المأكولات البحرية في قلب «ريفرلاند™ دبي»؛ حيث يمكنكم الاستمتاع بالوصفات التقليدية الأصيلة، إلى جانب محطة الشواء وتحضير المشروبات الحية.

استمتعوا بتجربة إفطار متميزة في حديقة «ليجولاند® دبي»، مع بوفيه يزخر بأشهى الأطباق العربية والعالمية لدى مطعم «بريكس فاميلى»؛ حيث يتم تقديم العديد من الأصناف الإماراتية المحلية، فضلًا عن الأطباق التقليدية المستوحاة من مصر، وسوريا، ولبنان. يمكنكم أيضًا تجربة مطعم «كاليا» في فندق «لابيتا» لدى «موشنجيت™ دبي»، مع بوفيه إفطار فاخر يقدم مختلف الأطباق الكلاسيكية الشرقية، والحلويات العربية على أنغام موسيقى العود الحية.يمكنكم التخطيط لقضاء أمتع الأوقات الرمضانية، واستكشاف مختلف خيارات تناول الطعام ضمن وجبات الإفطار والسحور الاستثنائية في أنحاء دبي عبر زيارة موقع visitdubai.com.