زوجة أغنى رجل في العالم تشتكي من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات

لايف ستايل الاثنين ١٧/يوليو/٢٠٢٣ ١٨:٠٦ م
زوجة أغنى رجل في العالم تشتكي  من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات
زوجة الملياردير المعروف وارن بافيت

واشنطن - وكالات

اشتكت أن أستريد، زوجة الملياردير المعروف وارن بافيت، والذي يعتبر من أغنى أغنياء العالم من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات أثناء تواجدها في مخيم «صن فالي» الصيفي للأثرياء والمشاهير، وذلك وفقاً لتقرير أوردته صحيفة نيويورك بوست الأميركية.

وقالت الصحيفة وفق وكالة CNBC الأمريكية أنه وفي مشهد غريب، تذمرت أستريد بافيت بشأن المبلغ الذي يتعين عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحي، على الرغم من أن زوجها رئيس مجلس «إدارو بيركشاير هاثاواي» الملياردير وارن بافيت والبالغ من العمر 92 عامًا تبلغ ثروته أكثر من 115 مليار دولار.

وتزوجت أستريد من الملياردير في عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر 60 عامًا وكان يبلغ من العمر 73 عامًا. يعيشان في منزل متواضع في أوماها، نبراسكا، دفع بافيت 31000 دولار مقابله في عام 1958.

ورصدت عدسات المصورين الملياردير الأميركي وارن بافيت، الأربعاء، أثناء توجهه إلى اجتماع أطلق عليه «المخيم الصيفي لأصحاب المليارات» في ولاية أيداهو، بشمال غربي الولايات المتحدة.

وكان وارن بافيت متوجها إلى الاجتماع على متن مركبة صغيرة، مثل تلك التي تستخدم في ملاعب الغولف، ويرتدي سترة حمراء.

وانضم بافيت إلى عدد كبير من مشاهير التكنولوجيا والإعلام، الذين يشاركون في مؤتمر وادي الشمس بولاية أيداهو.

وكانت طائرات خاصة قد توافدت تباعا إلى وادي الشمس، حيث كانت تقل على متنها عددا من أبرز أصحاب المليارات حول العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة