السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

اليوم.. مباراتان باستاد السيب لحساب الأسبوع الـ 20 لدوري عمانتل

الخميس، ١٨ أبريل، ٢٠١٩ | 08:38

اليوم.. مباراتان باستاد السيب لحساب الأسبوع الـ 20 لدوري عمانتل



مسقط-

تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 لدوري عمانتل لكرة القدم حيث سيواجه فريق مجيس نادي عمان على استاد السيب، ويقبع نادي مجيس في المركز الأخير برصيد 16 نقطة والفريق يمتلك أضعف خط هجوم بالدوري حيث لم يسجّل سوى عشرة أهداف وهي الحصيلة الأقل بين الأندية الـ 14، وكانت المباراة الأخيرة للفريق في الأسبوع الـ 19 قد آلت إلى الخسارة بعد أن انهزم البحري أمام النصر بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت في صحار، بالمقابل فإن نادي عمان لا يسر حاله أيضا وهو في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة فبالتالي هي مباراة بين فريقين للهروب من مؤخرة الترتيب. وفريق العاصمة لديه اللاعب المميز طارق المحروقي الذي يمتلك الإمكانيات الجيدة لطرق شباك المنافسين وأيضا اللاعبين محمد عياد وجعفر البلوشي واحمد الشبلي سيسعى بكل تأكيد بقيادة المدرب نبيل مبارك لعدم تفويت الفرصة في إحراز النقاط الثلاث. وأيضا نادي مجيس لديه بعض اللاعبين الذين بإمكانهم صنع الفارق كيعقوب عبدالكريم على ســــــبيل المثال وهناك أيضا ربيع المعمري وكيتا وبالا فإنهم يتطلعون للعودة بنقاط المباراة الثلاثة لمصالحة جماهيرهم العريضة التي تقف خلفهم دائما.

فارس العاصمة يستضيف

ثالث الترتيب

استاد السيب الرياضي سيكون أيضا على موعد في مباراة يكون طرفها فريق نادي النهضة “العنيد” صاحب الترتيب الثالث ونادي مسقط المستضيف الذي سيسعى لتجاوز خسارته في الأسبوع التاسع عشر التي تلقاها من الشباب بهدفين مقابل هدف واحد، ويدرك إبراهيم صومار مدرب الفريق بأن الفوز سيبعده عن شركائه في ذات الترتيب وهو يعول على مجموعة من اللاعبين المواطنين والأجانب كسعود الحبسي مدافع منتخبنا الأولمبي ومحمد الحبسي والمخضرم قاسم البلوشي بالإضافة إلى مصطفى كويات وعبدالقادر فال. المباراة لن تكون سهلة لفارس العاصمة وهو يواجه نادي النهضة الذي تراجع ويعود من تعادل تحقق في الأسبوع الـ 19 أمام العروبة في البريمي ويحتل النهضة المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

خليفة المزاحمي أمام ضغوطات جماهير النهضة بعد نتائجه الأخيرة ويمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة كمنصور النعيمي ومحمد الشيبة والحارس عبدالله المعمري بالإضافة إلى محمد خصيب واحمد الكعبي لذلك فإنهم يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور